أكرم القصاص - علا الشافعي

طار ق الخولى: خطاب السيسي فى ذكرى 25 يناير يؤكد انحيازه للثورة

الأربعاء، 25 يناير 2017 11:58 ص
طار ق الخولى: خطاب السيسي فى ذكرى 25 يناير يؤكد انحيازه للثورة طارق الخولى أمين سر لجنة الشئون الخارجية بالبرلمان
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب طارق الخولى، أمين سر لجنة الشئون الخارجية بالبرلمان، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى السادسة لثورة 25 يناير، تلخص ما حدث فى 6 سنوات بعد الثورة، مضيفا أن الرئيس تحدث عما تم تحقيقه من أهداف الثورة وما تسعى الدولة لتحقيقه.
 
وأضاف أمين سر لجنة الشئون الخارجية، أن الرئيس أشار إلى أن الثورة لم تحقق كامل أهدافها، وأن التغير فى مصر كبلد كبير يتم تدريجيًا وليس جذريا، مشيرًا إلى أن حديث الرئيس يؤكد انحيازه لثورة 25 يناير، وأن بالرغم من تعرض الثورة لمؤامرات واختطافها من الشعب إلا أنها ستحقق أهدافها.
 
وأشار الخولى إلى أن ثورة يناير حققت العديد من المكاسب أهمها دستور 2014.
 
كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قال خلال كلمته بمناسبة الذكرى السادسة لثورة الخامس والعشرين من يناير، إنه يثق تمامًا فى أن التاريخ سينصف هذا الجيل من المصريين الذى تحمل خلال السنوات الماضية ما يفوق طاقة البشر.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

سؤال يحير !!!!

ازاى الناس رشحتك و سيادتك من المؤسسين للعصابة الارهابية 6 أبليس ... و ياريت أحمد موسى اذا كانت لدية الشفافية الاعلامية و ما فيش حاجة حنخبيها يعرض لسيادتك المقابلات و صورك مع اللى كانوا بيبيعوا البلد ... و لازلت اتذكر الحلقة الخاصة بك و تم تسجيلها فى منزل حضرتك و مع أسرتك الكريمة و أوضحت أنهم جميعا نشطاء ... ياريت يأ احمد يا على و احمد موسى تجيبوا لنا الناس دى علشان نقدر نصدقكم بصحيح

عدد الردود 0

بواسطة:

هيما

دماء الشهداء

الشهداءالثوره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة