حبس قوادة تدير مسكنها بالشرقية لأعمال الدعارة 4 أيام على ذمة التحقيق

الأربعاء، 25 يناير 2017 12:21 م
حبس قوادة تدير مسكنها بالشرقية لأعمال الدعارة 4 أيام على ذمة التحقيق شبكة دعارة - صورة أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة مركز الزقازيق بالشرقية، اليوم الأربعاء، بإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس قوادة وربة منزل وعامل، أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة ممارسة الدعارة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب، مدير اداره البحث الجنائى، يفيد بقيام ضباط مباحث الآداب برئاسة العقيد عاطف ذكى رئيس مباحث الآداب، والرائد حسام الشحات وكيل مباحث الآداب، بضبط وتفتيش مسكن "نادية م ك" ربة منزل، مقيمة بحى مبارك دائرة مركز الزقازيق لإدارة مسكنها لأعمال الدعارة.

وأكدت التحريات التى توصل إليها الرائد حسام الشحات، والنقيب أحمد عصران، أن المتهمة تستقطب عدد من النسوة الساقطات لعرضهن على راغبى المتعة الحرام لممارسة الدعارة بمقابل مادى تتحصل عليه، وتمت مراقبه المنزل على فترات طويلة للتأكد من صحة المعلومات، وتلاحظ تردد عدد من النسوة الساقطات على منزلها.

وتمكنت قوة من مباحث الآداب، من مداهمة العقار وتحديدا فى الطابق الأول للمنزل، وبدخول المسكن ومداهمة غرفه النوم، تم ضبط المتهمين، وتبين أنهم "محمد ف ع" 33 سنة عامل بالطرق والكبارى، مقيم ديرب نجم، و"مايسة إ ع" 34 سنة، مقيمة الزقازيق، وبتفتيش المسكن تم ضبط الملابس الخاصة بالمتهمين و مبالغ مالية، و الهواتف المحمولة وعقود زواج عرفى فارغة.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترفت القوادة بإداره مسكنها لأعمال الدعارة، واعترفت أن المبالغ المالية المضبوطة من متحصلات أعمال الدعارة، والهواتف المحمولة لسهولة التواصل مع عملائها، كما اعترفت بأنها تتحصل على مبلغ مائة جنيه لها ومائة جنيه للساقطة، وبالكشف عليها عن طريق قسم المعلومات تبين  اتهامها فى القضية رقم ٣٩٢٠ إدارى مركز الزقازيق لسنة ٢٠١١، وتم التحفظ عليهم جميعا وعلى المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٤٤٧٤ جنح مركز الزقازيق لسنة ٢٠١٧.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة