لجنة الاتصالات بالبرلمان تناقش طلب إحاطة حول ملتقى توظيف بأسيوط

الثلاثاء، 24 يناير 2017 01:32 م
لجنة الاتصالات بالبرلمان تناقش طلب إحاطة حول ملتقى توظيف بأسيوط اجتماع لجنة الاتصالات بمجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ منذ قليل اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، لمناقشة طلب إحاطة مقدم من النائب تادرس قلدس، حول الخلافات التى ارتكبت بشأن اقتصار تشغيل الشباب بالقرية التكنولوجية بمحافظة أسيوط على جمعية "اتصال" فقط.
 
ويعقد الاجتماع برئاسة نضال السعيد، وبحضور أسماء حسنى الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا".
 
وقال النائب تادرس قلدس، مقدم طلب الاحاطة، انه تم الاتفاق عن عقد ملتقى توظيفى، وتقدم عدد كبير من الشباب بالسير الذاتية وتسلمت القرية جميع الطلبات التى تقدم بها الشباب مما يعنى اتاحة الفرص لجميع المتقديمن وعدم اقتصار الأمر على جهة بعينها.
 
وانتقد قلدس، سياسة القرية فى تسلم الطلبات ما دام الامر قاصر على جمعية اتصال فقط، مع العلم أنه الإعلان عن ملتقى توظيفى يعنى أن الفرصة متاحة للجميع، قائلاً: "هما عاملين قرية ذكية علشان يعينوا ناس معينة".
 
كما استنكر النائب جون طلعت، اسناد الوظائف الخالية الموجودة فى القرية التكنولوجية بمحافظة أسيوط إلى جمعية "اتصال" فقط، مطالبًا بأن يتم عمل ملتقى توظيفى جديد من خلال وزارة الشباب والرياضة.
 
وأكد "طلعت" خلال كلمته، أن الأعضاء حينما يطلبون أن يكون لديهم معلومات وتفاصيل عن أى ملتقى توظيفى فى وزارة ما، هذا لا يعنى استئثارهم بالأمر أو تفضيلهم ولكن الموضوع يكون متعلق بالدائرة وسيل الأسئلة التى يتعرض لها النائب من قبل المواطنين، ولذا لابد من توافر المعلومات لديه للرد على أسئلتهم.
 
وأشار عضو لجنة الاتصالات إلى أنه يقوم حاليًا بجمع بيانات كاملة عن جمعية "اتصال" لمعرفة من مالكها وأهدافها، وهل ما تقوم به لمجرد الخدمة العامة فقط، أم أن هناك مقابل لم يتم الإعلان عنه، وهذا هو الأمر المؤكد، قائلًا: "مفيش حد بيصرف لله وللوطن".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة