عمليات الجيش السورى وحزب الله مستمرة فى وادى بردى رغم مباحثات استانا

الثلاثاء، 24 يناير 2017 06:54 ص
عمليات الجيش السورى وحزب الله مستمرة فى وادى بردى رغم مباحثات استانا جانب من العنف فى سوريا _ صورة أرشيفية
دمشق أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الهيئة الإعلامية فى منطقة وادى بردى بريف دمشق الغربى فى سوريا، إن الحملة العسكرية للقوات الحكومية السورية مدعومة بميليشيا حزب الله اللبنانى ما زالت مستمرة، بالرغم من اجتماع جميع الأطراف فى العاصمة الكازاخستانية أستانا.

 

وأكدت الهيئة، وفقا لقناة "سكاى نيوز عربية" الفضائية اليوم الثلاثاء، أن القوات التابعة للحكومة السورية وميليشيا حزب الله حاولت التقدم على جبهة قرية عين الفيجة من محاور طريق السكة ومدخل القرية الرئيسى ومنطقة الحقول ودوار النمر وبتمهيد كثيف من المدفعية والصواريخ الأرض - أرض.

 

وأضافت أن الجيش السورى الحر تمكن من التصدى لتلك المحاولات وتكبيدهم خسائر فى العدة والعتاد، وطالبت الهيئة وفد المعارضة فى أستانا بالضغط على المجتمعين لوقف "الحملة العسكرية على الوادى والتى بات وضعها خطرا جدا فى ظل رغبة النظام بالسيطرة على نبع الفيجة".

 

وقتل عدد من المدنيين وذلك بالقاء براميل متفجرة للطائرات الحربية السورية استهدفت مدرسة تؤوى نازحين فى قرية قصر البريج بريف مدينة الباب الجنوبى الشرقى، وقالت مصادر ميدانية إن القصف خلف مقتل ستة أشخاص وإصابة آخرين بجروح على البلدة التى يسيطر عليها تنظيم داعش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة