رسميا.. استقالة ليكنز من تدريب الجزائر بعد الخروج المهين من "كان 2017"

الثلاثاء، 24 يناير 2017 12:21 م
رسميا.. استقالة ليكنز من تدريب الجزائر بعد الخروج المهين من "كان 2017" جورج ليكنز مدرب الجزائر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الموقع الرسمى للاتحاد الجزائرى لكرة القدم على الإنترنت، استقالة البلجيكى جورج ليكنز من القيادة الفنية لمحاربى الصحراء، بعد الخروج المهين من الدور الأول لمنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون فى نسختها الـ31.

 

أشار الموقع الرسمى إلى تصريحات جورج ليكنز، التى أعلن خلالها استقالته من تدريب الجزائر، حيث قال "نظرًا للضغوط التى تقع على عاتق الاتحاد الجزائرى والمنتخب الوطنى قررت إنهاء عقدى مع رئيس الاتحاد، الذى يستحق منى كل احترام.. وأتمنى كل النجاح لمنتخب الجزائر".

 

كما كشف الموقع الرسمى أن الجهاز المعاون لجورج ليكنز سيغادرون مناصبهم أيضًا خلفًا للمدرب البلجيكى بعد الخروج غير المشرف من أمم أفريقيا 2017.

 

جدير بالذكر أن منتخب الجزائر تعادل أمس، الاثنين، مع السنغال بهدفين لكل منهما ليودع بطولة الأمم الأفريقية فى نسختها الـ31 بعد احتلاله المركز الثالث فى المجموعة الثانية برصيد نقطتين، فيما تأهل الأول بعد وصوله إلى النقطة الـ7 ومعه منتخب تونس برصيد 6 نقاط، فيما خرج من البطولة أيضا زيمبابوى متذيل الترتيب بنقطة وحيدة. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

جزائرية

الى الجحيم

ليكنز و روراوة هما اسباب هذه الكارثة حسبى الله و نعم الوكيل فيهم

عدد الردود 0

بواسطة:

جزائرية

الى الجحيم

ليكنز و روراوة هما اسباب هذه الكارثة حسبى الله و نعم الوكيل فيهم

عدد الردود 0

بواسطة:

سيمو المغربي

يجرح المحارب ولا يموت

أبعدوا ذلك العجوز عن تسيير المنتخب الجزائري وسترون عجبا... فالمحاربون يمرضون ولا يموتون... هذه وصمة عار على جبين كل االمسؤولين الفاسدين... عيب عليكم حولتم بطل الأمس إلى أضحوكة إفريقيا... سوف تنهضين من جديد يا الخضرا... توقيع:المغربي المغاربي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة