خالد إبراهيم يكتب: كيف حققت on sport المعادلة الصعبة فى تغطية كان 2017

الثلاثاء، 24 يناير 2017 09:00 ص
خالد إبراهيم يكتب: كيف حققت on sport المعادلة الصعبة فى تغطية كان 2017 on sport

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إشادة كبيرة يجب أن نوجهها لقناة on sport، رغم عدم مرور شهور قليلة على انطلاقها، ولكنها استطاعت أن تضع مفهومًا جديدًا للقناة الرياضية، حتى وإن لم تحصل على الحدث نفسه، فإن لديها القدرة على "الشغل" عليه، ومتابعته، وتغطيته بأفضل شكل ممكن، الأمر الذى يعوضها عن عدم نقل الحدث، وهو ما حدث للقناة مع بطولة كأس الأمم الأفريقية الجابون 2017 .

لم تتمكن أى قناة مصرية أو غير مصرية، من الحصول على حقوق بث مباريات كأس الأمم الأفريقية، وحصلت عليها شبكة قنوات bein، إلا أن إصرار on sport، على تقديم شيء مختلف ومميز، جعلها تفكر "خارج الصندوق"، وتبحث عن حلول "إعلامية" للحاق بالحدث، لخدمة المشاهد.

on sport حصلت على الكواليس الحصرية لتدريبات المنتخب المصرى في الجابون، فضلاً عن فندق الإقامة، وكذلك تنقلات لاعبى المنتخب، وأيضًا تواجدهم في المطعم، أثناء تواجدهم في فندق إقامتهم، ويتم بث هذه اللقات على مدار اليوم في برنامج القناة المختلفة ، لا سيما "مساء أفريقيا" الذى يتناوب على تقديمه الإعلاميان مدحت شلبى وسيف زاهر على تقديمه.

اللقطات الحصرية لقناة on sport، واللقاءات المميزة التى يجريها مراسل القناة مهيب عبد الهادى مع الجهاز الفنى للمنتخب واللاعبين أنفسهم، جعلوا المشاهد في قلب الحدث من الجابون، ليشاهد المباراة في المقهى أو في الشارع، ويعود لمنزله ليتابع تحليل النقاد والمحللين والمشاهد الحصرية للقناة، فتصل له الخدمة كاملة.

طموح قناة on sport، يبدو أنه لن يقف عند هذا الحد، ولكنه يتطور منذ اللحظة التى خرجت فيها القناة، فأصبح المشاهد على يقين أن تلك القناة ستتيح لهم في الغد القريب، أهم المباريات والبطولات التى دائمًا ما يحرم منها بسبب الممارسات الاحتكارية، التى سئم منها المشاهد في الوطن العربى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة