أوقاف البحيرة: أبلغنا الأمن عن نصاب يدعى قدرته على تعيين المواطنين بالوزارة

الثلاثاء، 24 يناير 2017 03:12 ص
أوقاف البحيرة: أبلغنا الأمن عن نصاب يدعى قدرته على تعيين المواطنين بالوزارة الشيخ محمد العش مدير الأوقاف بالبحيرة
البحيرة - ناصر جودة وجمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الشيخ محمد العش مدير أوقاف البحيرة، إن تعينات كافة الوظائف الجديدة بالأوقاف، تتم بشكل مركزى عن طريق مسابقة رسمية، تجريها وزارة الأوقاف بالقاهرة، مضيفًا إن طلبات الإلتحاق تتم من خلال موقع الوزارة على شبكة الإنترنت، ولا دخل لمديرية الأوقاف بالبحيرة فى هذا الشأن على الإطلاق.
 
وأوضح مدير أوقاف البحيرة فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، إنه تم إبلاغ الأجهزة الأمنية ضد أحد الاشخاص لزعمه إنه مفتش بالأوقاف، بعد قيامه بالنصب على المواطنين لتعيينهم كعمال بالمساجد، وحصوله على مبالغ مالية مقابل ذلك.
 
وطالب مدير الأوقاف بالبحيرة، الأهالى بتحرى الدقة والحصول على المعلومات الصحيحة عن الوظائف من الجهات الرسمية، للحيلولة دون وقوعهم فى براثن النصب والاحتيال.
 
وفى هذا السياق، تكثف الأجهزة الأمنية بالبحيرة من جهودها، لضبط أحد الاشخاص الذى قام بالنصب على عدد من المواطنين، لتعيينهم بمديرية الأوقاف مقابل دفع مبالغ مالية.
 
وكان اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا بالواقعة من اللواء محمد خريصة مدير المباحث الجنائية، وبالفحص تبين قيام عدد من أهالى قرية أورين التابعة لمركز شبراخيت، بتحرير بلاغ ضد أحد الأشخاص، ويدعى "محمد س و" للنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية تبلغ 3000 جنيه من كل فرد، لتعيينهم عمال بمديرية الأوقاف.
 
وأضاف الأهالى فى بلاغهم، الذى حمل رقم 257 إدارى مركز  شبراخيت، أن المتهم يزعم إنه مفتش بوزارة الأوقاف، وأطلعهم على صورة لبطاقته الشخصية تفيد ذلك، وإنه طلب منهم مبالغ مالية لإجراءات التعيين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة