أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 24/1/2017 ..الأبيض يفاوض كاسونجو

الثلاثاء، 24 يناير 2017 11:19 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 24/1/2017 ..الأبيض يفاوض كاسونجو كاسونجو
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتى كان أبرزها تكثيف المفاوضات مع الكونغولى كاسونجو هداف الاتحاد السكندرى.

الزمالك يفاوض "النجوم الأفارقة" لتدعيم صفوف الأهلى

ظاهرة تنافس قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك على خطف اللاعبين عادة متعارف عليها، وبات لا يخلو موسم انتقالات من أن يحدث عليه صراع بين القطبين على خطف لاعب بعينه لتدعيم صفوفهما، لاسيما أن كل إدارة تخشى الاتهام بالتخاذل من قبل جماهيرها خاصة إذا كان طرف التفاوض غريمها التقليدى، فتسعى بكل قوة لخطف اللاعب وتفتح خزائنها حتى لا تقع تحت طائلة النقد من قبل جماهير ناديها إلا أن الملاحظ فى الفترةى الأخيرة أن الزمالك يفاوض اللاعبين ثم يتعاقد معهم الأهلى.

أحمد دويدار ينتقل لسموحة خلال ساعات ويخطر الزمالك بالتنازل عن مستحقاته

ينتقل أحمد دويدار مدافع نادى الزمالك لصفوف فريق سموحة السكندرى خلال الساعات القليلة القادمة، بعد توصل الناديين لاتفاق نهائى برحيل اللاعب للنادى السكندرى مقابل سداد مليون جنيه للقلعة البيضاء، حيث سيقوم الزمالك بتسليم سموحة الاستغناء الخاص باللاعب اليوم.

مايوكا يصل الزمالك للاجتماع بأحمد مرتضى

عقد الزامبى إيمانويل مايوكا مهاجم فريق الزمالك جلسة مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة لحسم مصيره بشكل نهائى.

طبيب الزمالك يزور شيكابالا فى المنزل

زار وليد عبد الرحمن طبيب نادى الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق فى منزله للاطمئنان عليه.

الزمالك يفاوض زعيم الثغر لضم الكونغولى كاسونجو بـ"الجنيه المصرى"

يجرى مجلس إدارة نادي الزمالك ، محاولة أخيرة مع نظيره  الاتحاد السكندرى للحصول على خدمات الكونغولى كاسونجو مهاجم زعيم الثغر خلال الأيام القادمة قبل غلق باب الميركاتو الشتوى بنهاية الشهر الجارى .

الزمالك يرفض إضافة معروف يوسف بالقائمة الأفريقية

رفض مجلس إدارة نادى الزمالك ، إضافة النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الفريق للقائمة الأفريقية حال استمرار الخلاف الدائر بينه و بين النادى حول تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة