أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. يايا توريه يسير على خطى إبراهيموفيتش

الثلاثاء، 24 يناير 2017 10:59 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. يايا توريه يسير على خطى إبراهيموفيتش ابراهيموفيتش
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افصح الإيفوارى يايا توريه لاعب وسط نادى مانشستر سيتى الانجليزى، عن رغبته فى البقاء بصفوف السيتيزنز إلى أن يتخطى عمره الـ35 عاما، مؤكدا أنه يضع السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى قدوة له.

توريه يؤكد أنه يتخذ نجم مانشستر يونايتد قدوة له

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، يايا توريه لاعب وسط نادى مانشستر سيتى، أكد أنه سيسير على خطى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادى مانشستر يونايتد، وسيستمر فى اللعب لمان سيتى حتى أواخر الثلاثينات.

يايا توريه وابراهيموفيتش
يايا توريه وإبراهيموفيتش

 

وكان نجم مانشستر سيتى قد رفض عرضًا من نادى صينى بلغ راتبه الأسبوعى 420 ألف جنيه إسترلينى، على الرغم من أن تعاقده مع مان سيتى ينتهى فى الصيف المقبل.

ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

 

وقال لاعب الوسط المخضرم فى تصريحات صحفية،  "أريد أن ألعب فى أوروبا، لا سيما فى إنجلترا، وأريد الاستمرار فى فعل ذلك لبضع سنوات أخرى، انظروا إلى صديقى إبراهيموفيتش، إنه بلغ 35 عاما وقال إنه ذاهب للعب لربما ثلاث سنوات مقبلة".

مارسيال يدخل فى أزمة جديدة مع مدرب مانشستر يونايتد

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن الفرنسى أنطونى مارسيال مهاجم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، دخل فى أزمة جديدة مع البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب الشياطين الحمر، بعد أن استبعده المدرب البرتغالى من مباراة ستوك سيتى التى أقيمت ليلة السبت الماضية، بالجولة الـ22 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف واحد لكلا الفريقين.

مارسيال
مارسيال

 

أشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن مارسيال غاضب جدا من المدرب البرتغالى بعد أن استبعده من التشكيلة، التى ضمت 18 لاعبا ليلة السبت الماضية، دون سبب محدد، ولكن مورينيو كان قد أبدى نيته المبيتة لاستبعاد اللاعب لأنه لم يكن راضيا عن أدائه فى مباراة ليفربول، التى أقيمت فى مطلع الأسبوع الماضى، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف واحد لكلا الفريقين، بعد أن استبدله فى الشوط الثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة