20 نجم كرة قدم يستحقون لقب الأب المثالى

الثلاثاء، 24 يناير 2017 10:00 ص
20 نجم كرة قدم يستحقون لقب الأب المثالى ميسي وابنائه
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف شخصية نجوم كرة القدم خارج الملاعب كثيرا، عن تلك التى يظهرون بها داخل الملعب، وعلى وجه التحديد برفقة أطفالهم، حيث يتملكهم روح المرح والدعابة ويصبحون مثل الأطفال، ولكنه ليس من المعتاد أن يهتم نجوم الكرة بأطفالهم، حيث إن الكثير منهم يهتم بتدريباته وشهرته وصديقاته فقط ولا يعطى أبناءه الاهتمام المطلوب، ولكننا رصدنا لكم خلال التقرير التالى أبرز 20 نجم من الكرة يستحقون لقب الأب المثالى.

ميسي ونجله
ميسي ونجله

 

الأرجنتينى ليونيل ميسي، مهاجم نادى برشلونة الإسبانى، والذى يعد فى الفترة الراهنة أفضل لاعب في العالم ، والذى يستحق لقب الأب المثالى، حيث أنه يعشق حياته برفقة عائلته ويخصص وقته بالكامل خارج الملاعب لأسرته المكونة من صديقته أنطونيلا ركوزو ونجليه تياجو وماتيو، وأفصح خلال التقارير الصحفية أكثر من مرة بأنه يعيش النعيم بجوارهم.

رونالدو ونجله
رونالدو ونجله

 

على الرغم من ان النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد الاسبانى، والمتوج بلقب أفضل لاعب فى العالم، لم يفصح أبدا عن اسم والدة نجله كريستيانينو، إلا أنه لا يفارق نجله أبدا وعادة ما يصطحبه معه فى كل مكان، واستطاع إعطائه الرعاية اللازمة منذ ولادته.

بيكهام ونجلته
بيكهام ونجلته

 

يعتبر ديفيد بيكهام نجم المنتخب الانجليزى السابق، هو أكثر لاعبى كرة القدم شهرة، ولديه 3 أبناء وابنة، من زوجته فيكتوريا التى تزوجها منذ 18 عاما، وعادة ما يعطيهم الكثير من وقته، على الرغم من أعماله التجارية التى انغمس فيها بعد اعتزاله كرة القدم.

كاكا وابنته
كاكا وابنته

 

حصل النجم البرازيلى كاكا لاعب نادى ريال مدريد الاسبانى السابق، على شعبية كبيرة للغاية بين نجوم كرة القدم، وعلى الرغم من انفصاله عن زوجته إلا أنه مازال يمتلك علاقة جيدة بها وبنجلتيه كارولين وليتي، ويعطيهم الكثير من الاهتمام والرعاية.

نيمار ونجله
نيمار ونجله

 

النجم البرازيلى نيمار داس يلفا مهاجم نادى برشلونة الإسبانى، الذى اصبح اللاعب الأكبر شعبية فى البرازيل خلال الفترة الراهنة ويعد الأمل الوحيد لتتويجهم بلقب كأس العالم المقبل، ولكن الشيء الوحيد الذى نجح فيه اللاعب البرازيلى خارج الملعب هو الأبوة على الرغم من انه كان حزينا للغاية فى بداية معرفته بأنه سيصبح أبا للمرة الأولى وقال "بكيت عندما علمت أننى سأكون أبا، في البداية، شعرت بالخوف، ثم الفرح، إنها مسؤولية جديدة ولكننى أستمتع الآن ".

سواريز وابناءه
سواريز وابناءه

 

اشتهر النجم الأوروجويانى لويس سواريز مهاتجم نادى برشلونة الإسبانى، بالشخصية العصبية داخل الملعب، ولكنه خارج الملعب شخصية تقليدية للغاية، وابا صالحا ولديه أسرة سعيدة تتكون من ابن وابنة، وهم دلفينا، وبنيامين وزوجته صوفيا بالبي، ويعد وقته بالكامل لهم.

رونى وابنائه
رونى وابنائه

 

يعد الانجليزى واين رونى قائد نادى مانشستر يونايتد اكثر الشخصيات المحترمة داخل ملعب أولد ترافورد، ولديه ثلاثة أبناء من زوجته كولين، وهم كاي وكلاي وكيت ، وعادة ما يمضى وقت فراغه برفقتهم.

بيرلو وابنائه
بيرلو وابنائه

 

فاز الإيطالى أندريا بيرلو بجمع القاب كرة القدم خلال فترة لعبه لنادى يوفنتوس الايطالى، واستحق أيضا لقب الأب المثالى لكونه احتفظ بمحبته ورعايته لأبنائه أنجيلا ونيكولو، بالرغم من انفصاله عن زوجته فى عام 2014.

اجويرو وابنه
اجويرو وابنه

 

يعد الأرجنتينى سيرجيو اجويرو مهاجم نادى مانشستر سيتى الانجليزى، واحد من أفضل المهاجمين في الدوري الممتاز على أرض الملعب، ومن المعروف أن الأرجنتيني خارج الملعب، يأخذ شخصية الأب المحب الذي يمضي الكثير من وقته مع ابنه بنيامين، الذى أنجبه من زوجته السابقة جيانينا ابنة دييجو مارادونا.

 

جيرارد وبناته
جيرارد وبناته

 

يعتبر ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول، من أفضل لاعبى خط الوسط فى العالم، وانه يعد أيضا من أفضل الآباء بين لاعبى كرة القدم، حيث انه عادة يظهر برفقة بناته الثلاثة ليلى ويكسي وورد، ويمرح معهم خلال الصور التى ينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

 

بيل وابنته
بيل وابنته

 

يعد جاريث بيل نجم نادى ريال مدريد الاسبانى، أفضل لاعب فى منتخب ويلز، وهو ايضا أسرع لاعب فى الفريق الملكى، وعلى الرغم من ذلك فانه عادة ما يمضى وقته مع خطيبته إيما ريس، ونجلته التى تصاحبه فى كل مكان.

انييستا وابنته
انييستا وابنته

 

يعد الإسبانى أندريس إنييستا لاعب نادى برشلونة الإسبانى، أفضل لاعبى خط الوسط فى العالم، وأحد الركائز الأساسية للفريق الكتالونى، وإنه أيضا ضمن قائمة أفضل الآباء بين لاعبى كرة القدم، حيث انه عادة ما يظهر برفقة ابنته فاليريا وابنه باولو وأيضا ابنه الصغير اندريس الابن.

الونسو وابنائه
الونسو وابنائه

 

اشتهر الاسبانى تشابى الونسو نجم نادى بايرن ميونخ، بركلاته القوية من المسافات الطويلة، وحقق العديد من الانجازات بصفوف الفريق البافارى ونادى ليفربول الانجليزي، وأيضا ريال مدريد الاسبانى، ولكنه له انجازات عظيمة أيضا فى عنايته بأبنائه جونتشو ووانو وإيما، اللذين يظهرون برفقته دائما.

فابريجاس وابنته
فابريجاس وابنته

 

سيسك فابريجاس لاعب كرة قدم الإسبانية ناجحا جدا، ولعب بصفوف ارسنال، برشلونة، وتشيلسي، وحصل على العديد من الألقاب خلال مسيرته الكروية، ولكنه يستحق أيضا لقب أبا مثاليا حيث أن لديه ابنتان مع شريكته دانييلا سمعان ابنة الأولى، ليا، و الثانية، كابري، يهتم بهم كثيرا وعادة ما ينشر صوره برفقتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

رودريجيز وابنته
رودريجيز وابنته

 

أصبح جيمس رودريجيز ضمن مشاهير كرة القدم بعد كأس العالم في عام 2014 حيث أنه حصل على لقب هداف في البطولة. و هو شخصية شعبية جدا ومتزوج لاعب الكرة الطائرة دانييلا أوسبينا، شقيقة الحارس ديفيد أوسبينا، في عام 2011. وللزوجين ابنة اسمها سالومي، ويمكننا أن نرى العشق المتبادل بين الأب و ابنته من خلال صورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

راموس وابنه
راموس وابنه

 

أصبح سيرجيو راموس مدافع نادى ريال مدردي الاسبانى، واحد من أفضل المدافعين في العالم في الوقت الراهن، ومن المعروف عنه أنه يسجل الأهداف الهامة في آخر لحظة، على ارض الملعب، وعلى الرغم من انه قد يكون لاعب عدواني داخل المعب، ولكن خارجه، فانه هو والد المحب لأبنائه ويقدم لهم الرعاية التامة.

بيكيه ونجليه
بيكيه ونجليه

 

اصبح جيرارد بيكيه أحد ركائز خط الدفاع لنادى برشلونة الاسبانى منذ تقاعد كارليس بويول، ويعد أيضا ابا مثاليا لنجليه ميلان، و ساشا من صديقته شاكيرا نجمة البوب الكولومبية، فعادة ما يمضى معهما الأوقات الممتعة، ويمرح معهما.

مارسلو وابنائه
مارسلو وابنائه

 

يعتبر مارسيلو لاعب نادى ريال مدريد الاسبانى، واحدا من أفضل لاعبى الجهة اليسرى فى الجيل الحالي، وانه يستحق أيضا لقب الأب المثالى بسبب علاقته مع نجليه انزو وليام.

توتى وابنائه
توتى وابنائه

 

لعب فرانشيسكو توتي أسطورة إيطاليا فى روما لمدة 25 عاما، وحصل على لقب اللاعب الأكثر تتويجا والهدف الأسمى بالدوري الايطالى، ومن أهم انجازاته خارج الملعب هو انه هو الزوج الأكثر وفاءا واهتماما بعائلته خارج الملعب. وقد تزوج من إيلاري بلازي، وهي فتاة إستعراض السابق، منذ عام 2007. ولديهما ثلاثة أولاد معا، كريستيان، وشانيل وإيزابيل.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة