هجوم حاد على شيرين بعد تصريحاتها عن الهضبة.. محمد رحيم: عمرو تجربة فنية نادرة.. أحمد شامى: مينفعش نقل من الكبير..وداليا مصطفى تنشر صورة دياب وتعلق: الأفضل.. ورواد تويتر: هتفضل طول عمرها تقول أنا عفوية

الإثنين، 23 يناير 2017 02:18 م
هجوم حاد على شيرين بعد تصريحاتها عن الهضبة.. محمد رحيم: عمرو تجربة فنية نادرة.. أحمد شامى: مينفعش نقل من الكبير..وداليا مصطفى تنشر صورة دياب وتعلق: الأفضل.. ورواد تويتر: هتفضل طول عمرها تقول أنا عفوية شيرين عبد الوهاب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل أخطأت شيرين؟ أم أن المخطئ هو الشخص الذى قام بتسريب الفيديو من حفل عرس المفترض أن من يحضره مجموعة من الأصدقاء؟، بالتأكيد المخطئ الأكبر هو من قام بتسريب الفيديو وشيرين تتحمل أيضا جزءا كبيرا من الخطأ الذى جعلها هدفا للهجوم سواء من جمهور النجم الكبير الذى ألمحت له أو زملائه وأصدقائه من الفنانين.. ولكن السؤال الذى يفرض نفسه بقوة إلى متى ستظل شيرين تسيئ لموهبتها؟.. وعلى شيرين أن تدرك حجم الخطأ.

 

وكان عدد من الفنانين قد شنوا هجوما على الفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب الفيديو المتداول لها من فرح الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، والتى هاجمت به مطربا كبيرا، وتم تفسيره من قبل البعض على أنها تقصد به "الهضبة".

 

فقال الملحن محمد رحيم مهاجمة الفنانا شيرين: "الفنان عمرو دياب قيمة وقامة كبيرة أعطت للفن ما لم يعطه غيره ونحن ننظر لعمرو دياب على أنه نموذج وقدوة وتجربة إنسانية وفنية نادرة ومشروع حياة".

محمد رحيم
محمد رحيم

 

كما انتقد الفنان أحمد شامى عضو فريق واما الهجوم على قامة كبيرة بحجم الهضبة، فقال عبر حسابه على "فيس بوك": "أكتر حاجة تزعلنى عدم احترام الكثير بالقامات الكبيرة والأكبر سناً.. مهاجمة قامة كبيرة زى عمرو دياب عيب أوى".

 

وتابع: "بالذات لما نكون لسة بنغنى من 12 سنة... حب الناس والنجومية ده رزق من عند الله ممكن ربنا يسحبوا منك فى لحظة.. عمرو دياب تاريخ وبيغنى من أكتر من 30 سنة...لو ربنا ادلنا طولة العمر نحب نشوفك كمان 20 سنة فين.... فعلاً عيب".

احمد شامى
احمد شامى

من جانبه قال الملحن عمرو مصطفى: "فى نوعين من الفنانين فى الدنيا الأول بينجح له عمل أو اتنين أو ثلاثة على الأكثر وبيقول ((أنا)) ويقل أدبه على الأكبر منه وده لأنه فاضى..الثانى بيفضل ناجح 30 سنة متتالية وبيقول أنا مهما كبرت صغير.. الأول ده بيروح المزبلة بعد خمس إلى عشر سنوات الثانى ده بيظل التاريخ يذكره حتى بعد موته".

عمرو مصطفى

عمرو مصطفى

 

كما أكد الملحن تامر حسين عبر حسابه على "فيس بوك" على غضبه عن تطاول شيرين على زملائها معلقا: "الأدب فضلوه عن العلم وعن الفن وفى ناس بتعيش وتموت ماعملتش ربع تاريخ ناس اه والله العظيم".

تامر حسين

تامر حسين

 

وعلى جانب آخر أعلنت الفنانة داليا مصطفى تضامنها مع الهضبة عبر حسابها على "انستجرام" بنشرها صورة عمرو دياب معلقة عليها بكلمة واحدة "الأفضل".

داليا مصطفى
حساب داليا مصطفى

كما علق الملحن أحمد زغلول مدير الأعمال السابق للهضبة على تصريحات شيرين عبد الوهاب، قائلا: "العيب لو طلع من أهل العيب ميبقاش عيب»، تعبيرا عن غضبه لما قالته شيرين"، كما نشر صورة من أحد حفلات الهضبة معلقا عليها :"أعظم جمهور فى الدنيا جمهور عمرو دياب".

احمد زغلول

احمد زغلول
زغلول 3
زغلول 

 

زغلول
زغلول

 

من ناحية أخرى انتقد رواد موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" شيرين عبد الوهاب بشكل حاد، عبر هاشتاج، طريقة شيرين وكلامها غير المحسوب وتطاولها على قامات فنية كبيرة أعطت الكثير للفن، فقالت يارا: "شيرين هتفضل طول عمرها تقول أنا عفوية ودى طريقتى".

 

كما قالت أحلام فهمى: "المشكلة والموضوع مش الدفاع عن عمرو دياب المشكلة هى دى أخلاق الفنان إنه يتكلم ويسخر من زمايله وكمان علنا يا أسفى على الزمن".

 

واتهم المغردون شيرين باﻹساءة إلى عمرو دياب والتقليل من مسيرته الفنية، التى تبلغ حوالى 30 عامًا، فى حين أن العُمر الفنى لصاحبة التصريحات لم يتجاوز الـ12 عامًا، فقال محمد رزق: " تعرف المشكلة مش فى "راحت عليه" المشكله إنهم كلهم بتروح عليهم إلا هو لا راحت قبل كده ولا عمرها هتروح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

إذا كان جيل العمالقة بدأ بأم كلثوم فهو توقف عن عمر دياب

حسب الترتيب الزمني لعمالقة الفن العربي بداية من أم كلثوم مروراً بمحمد عبدالوهاب وعبدالحليم حافظ وفريد الأطرش وفايزة أحمد ونجاة ووردة .. يأتي بعدهم عمرو دياب.

عدد الردود 0

بواسطة:

GOODDOER

DIAB

يا عم عمرو . كنت رحت الفرح و خلاص

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

الى الفنان الكبير عمرو دياب

مهما تحدث الصغار عن الكبار لن يزيدوهم الا اصرارا للحفاظ على عرشهم الفنى ومشوارهم الطويل .. انت فنان منذ مولد العديد من المحسوبين فنانين ومنذ ان كانوا فى اللفة فلا تهتم ولن يهزوا قيد انملة من مكانتك لدى محبينك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

لسانك حصانك اذا صنته صانك واذا هنته هانك

رغم انني ممن كان يسمع جيل العمالقه امثال ام كلثوم وعبدالوهاب وفريد الاطرش وفيروز وعبدالحليم حافظ وشاديه وفايده كامل وغيرهم لكنني اعاتب علي شيرين ماتقوله فعمر دياب صوته يمتعنا وهو من علم من جاء بعده هذه الطريقه في الغناء والاستعراضات ولكن لم يصل لما وصل له من استعراضات عمر دياب ممكن نعتبر هذا الكلام هو غزل لما واحد يحب يوقع فريسه او صيده يعمل اسقاط عليها عموما عمر دياب هو صوت مميز واستعراضات مميزه وهذه سقطات لسان سيئه فما احلي ان يتكلم زميل عن زميله بطريقه جميله حتي لو كان لايعجبه نتمني ان تتاسف للغلط في عمر دياب في اي برنامج تليفزيوني حتي يعلم الناس ان من يخطئ لابد ان يعتذر ونحن نعتذر للفنان المحترم عمر دياب ونتمني من الله له الصحه والسعاده لانه عفيف اللسان وذو خلق وهي سقطات لسان ودليل علي التهور وعدم الخبره في الحياه مش علشان تريدين تجاملي واحد تهاجمي الاخر اعتقادا انه في فرح ولن يسمع الا الموجودين فيه مجامله سيئه ويجب ان تحرسي علي ان سقطات اللسان والمجامله في اي مكان يتم تناقلها مش زي زمان فالتكنولوجيا تسجل من موبايلات وصور في حينه من اخطأ عليه الاعتذار ولسانك حصانك اذا صنته صانك واذا هنته هانك انشر وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

هى مواليك كام وعمرو دياب بيغنى من سنة كام واعرفوا الناس

القوالب نامت و........................................قامت

عدد الردود 0

بواسطة:

الشريف

بيئه

كل اناء ينضح بما فيه عمرى ما حبيتها

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

عالم تعبانه فعلا

فقال الملحن محمد رحيم مهاجمة الفنانا شيرين: "الفنان عمرو دياب قيمة وقامة كبيرة أعطت للفن ما لم يعطه غيره ونحن ننظر لعمرو دياب على أنه نموذج وقدوة وتجربة إنسانية وفنية نادرة ومشروع حياة"..... كلام منافقين طبعا .. سواء كان عمرو دياب او شيرين أو غيرهم ماذا قدموا لمصر وماذا فعلوا من أجلها وخد معاهم تامر ومن هم على شاكلتهم .. اغانى سخيفه وموسيقى أسخف وملحنين عجزه لا يستطيعوا تاليف جمله موسيقيه تطرب الناس أو مغنى مؤثر يجعلهم يشعرون بالطرب الجميل كلهم طرشى للأسف .. فين كلام وموسيقى حليم وأم كلثوم وعبد الوهاب فين موسيقى السنباطى وكمال الطويل والموجى وبليغ وفريد .. معلهش ياشباب ياريت تشتغلوا حاجه غير المغنى ملكمش فيه

عدد الردود 0

بواسطة:

hamadaezzo

,,,

حلمت امبارح ان عمرو دياب اتوفى

عدد الردود 0

بواسطة:

هبه

ده مش غباء...........

دي قله أدب

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

تعليق رقم 7

تعليق رقم 7 انا متضامن معك فقد أصبت الحقيقة مع احترامى لعمر دياب .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة