بعد توزيع منشطات جنسية مجانا على المواطنين بطنطا.. المحليات والصحة تتبادلان الاتهامات.. رئيس الحى: السيارة متنقلة ولا تمثل إشغالا.. مصدر بالصحة: الأمن يتحمل عدم ضبط السيارة.. ووكيل الصحة يرفض التعليق

الإثنين، 23 يناير 2017 12:01 ص
بعد توزيع منشطات جنسية مجانا على المواطنين بطنطا.. المحليات والصحة تتبادلان الاتهامات.. رئيس الحى: السيارة متنقلة ولا تمثل إشغالا.. مصدر بالصحة: الأمن يتحمل عدم ضبط السيارة.. ووكيل الصحة يرفض التعليق توزيع منشطات جنسية مجانا بطنطا
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة الغربية  الأحد واقعة غريبة تمثلت فى قيام سيارة متنقلة تابعة لإحدى شركات الأدوية بتوزيع أقراص لمنشطات جنسية  بالمجان على الشباب والرجال بميدان المحطة بمدينة طنطا،  والترويج للمنتج والإعلان عن السعر الجديد للقرص بـ2,75جنيه، والتف العشرات حول السيارة للحصول على الأقراص الجنسية، خاصة وأنها كانت توزع بالمجان، ما تسبب فى تكدس الشارع والغريب فى الأمر هو قيام  أحد أفراد المرور بتنظيم حركة المرور لمنع تعطل الحركة بالطريق، دون التحقق من التصاريح الخاصة لترويج هذه المنشطات الجنسية أو إخطار الجهات المعنية لاتخاذ اللازم فى الواقعة.

وحمل مجلس مدينة طنطا وحي أول المسئولية لمديرية الصحة وجهاز الشرطة لعدم تدخلهما لمنع تلك الواقعة والتحقق من تصاريح تداول هذه الأقراص ومدى صلاحيتها للاستخدام الأدمى .

 

وقال المحاسب فتحي الفقي، رئيس مركز ومدينة طنطا لـ"اليوم السابع" إنه لا يعلم عن الواقعة شيئا وبسؤاله عن الاشتراطات اللازمة لتداول تلك المنشطات فى الشارع قال إنه لابد من الحصول على موافقة مديرية الشئون الصحية ونقابة الصيادلة للتأكد من صلاحيتها للاستخدام أو مطابقتها للمواصفات من عدمه، وبعد الحصول على هذه الموافقات يجب الحصول على موافقة رئيس الحى الذي سيتم التوزيع فى نطاقه ورئيس قسم الإشغالات بالحي.

 

بدوره قال محمد متولي رئيس حي أول طنطا أن السيارة متنقلة ولاتسبب إشغالات وبالتالى لا تحتاج موافقه من الحي للانتظار فى الشارع، محملا المسئولية لجهاز الشرطة ومديرية الصحة لعدم قيامهم بضبط السيارة وفحص التصاريح الخاصة بالبيع وعما إذا كانت هذه الأقراص صالحة للاستخدام من عدمه.

 

ورفض الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية التعليق على الواقعة ، ولم يدل بأي تصريحات سواء بعلم المديرية بتداول هذه المنشطات الجنسية من عدمه.

 

وأكد مصدر طبي بمديرية الصحة - رفض ذكر اسمه – أن إدارة الصيادلة بالمديرية مسئولة فقط عن إحكام الرقابة على الصيدليات والأدوية التى تقوم ببيعها وليست مسئولة عن الأدوية التى تباع فى الشارع، محملا المسئولية على الشرطة فى عدم ضبطها هذه السيارة والتأكد من أن هذه المنشطات يتم بيعها بتصريح من عدمه.

 

وأضاف المصدر أنه حال ضبطها يتم تشكيل لجنة من إدارة الصيادلة بقرار من النيابة العامة ويتم فحص الأدوية وتاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية والتأكد من مصدرها، مشيرا إلى أن ما تم اليوم هو قيام سيارة متنقله بتوزيع المنشطات الجنسية على المواطنين ولم تقوم الشرطة بإبلاغ المديرية بذلك، كما أن الشرطة لم تتحفظ على السيارة والمنشطات الجنسية التى توجد بها.

 

توزيع منشطات جنسية مجانا بطنطا (2)
توزيع منشطات جنسية مجانا بطنطا

توزيع منشطات جنسية مجانا بطنطا
توزيع منشطات جنسية مجانا بطنطا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ziad

الرجالة تعبتت ووقفت فى الطابور..واللى هيستفاد هما الزوجات وبس

الرجالة شقيانة نهار وليل عشان المسئولية

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

تحياتنا للدكتور شرشر

محطة الغربيه تستقبل مسافريها بالمنشطات الجنسيه و د / شرشر لايعلق على التوزيع . عادي يعني

عدد الردود 0

بواسطة:

محلاوي

حدث بالمحله العام الماضي

العام الماضي وقفت سياره امام شركه غزل المحله انتظاراً لخروج العمال من الشغل وقامت بالتوزيع المجاني عليهم علبه بها اربع حبوب الجديد ان الصلاحيه بعضها انتهت الصلاحيه والبعض باقي عليها اسبوع لكن العمال نسفوا الحموله كلها نسف

عدد الردود 0

بواسطة:

المواطن مصرى

التواجد الامنى

اين الشرطة من هذا الحدث الغريب ....الا يوجد اى انسان لديه وعى ويبلغ الشرطة للقبض على هذة السيارة التى توزع بالمجان ... هو الناس اصبح كل همهم على الاكل والجنس ؟؟؟....لها حق اسرائيل تعمل اى حاجة طالما الشعب فقد الوعى بعد اكل لحوم الحمير ....اين الاجهزة الامنية والمخابراتية ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

سيبوا الناس تتبسط شوية

ايه يعني لما شركة توزع منشطات جنسية ؟ لو كانت سليمة خير و بركة و لوكانت مغشوشة و تقتل الرجالة يبقي خير و بركة ايضا كل واحد يستعمل علي مسؤليته.

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

فيهم الخير !!

بيوزعوا منشطات جنسية مجانا !! ودى بقى دعاية للمنتج وللا وسيلة للخلاص منه علشان صلاحيته انتهت ؟؟ طيب وزعوا عليهم فيتامينات هتنفعهم اكتر دا الشعب كله عنده انيميا !! الغريب ان تلت ارباع اللى واقفين فى الطابور شباب صغيرين فى العشرينات ويمكن اقل , امال بيقولوا فيه أزمة جواز ليه ؟؟وللا المنشطات حاجة والجواز حاجة تانية !!

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

أحذروا ....

دى بضاعة مستوردة ... و اللى بياخدها بضاعته بتضيع ... لعدم الانجاب ... أسألوا بتوع المحلة اللى خدوا منها ...

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كان المفروض توزيع فراخ مجمدة او كراتين بيض مع المنشطات

و كل راجل يدخل على مراته سعيدا فرحا متهلل الوجه و ينادي بصوت جهوري ملئ بالرجولة : يا مديحة تعالي انا جبت لك كرتونة بيض و قرص منشط جنسي .. يالله امسكي البيض

عدد الردود 0

بواسطة:

محارب في جميع حروب مصر

المشى على البطون

نحن شعب نمشي غلى بطوننا فى النهار حتى اثناء العمل ساندويتشات الكشرى والشاى فى المكاتب .. وفى المساء نمشي بالشقلوب للانجاب .. وفى التخطيط والمذاكرة والامتحانات نمشي على رؤوسنا المحشوة عجوة ..وعجبى

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال عياد

اهم حاجة النتيجة

اهم حاجة النتيجة وعلى اليوم السابع متابعة الموضوع وافادتنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة