الحالة المرورية.. زحام مرورى بشارع الأزهر وصلاح سالم وكوبرى أكتوبر

الإثنين، 23 يناير 2017 04:33 م
الحالة المرورية.. زحام مرورى بشارع الأزهر وصلاح سالم وكوبرى أكتوبر زحام مرورى - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة خلال الذروة الثانية للزحامات المرورية، ظهور كثافات مرورية بمعظم المحاور بالتزامن مع خروج الموظفين من أماكن عملهم واستقلال السيارات أعلى الطرق الدائرية والكبارى والمحاور الرئيسية.

 

وظهر تباطؤ فى حركة السيارات بطريق صلاح سالم القادم من القلعة إلى كوبرى أكتوبر، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم اتجاه نفق الأزهر وشهدت منطقة الأزهر والجمالية زحاما مروريا بسبب المترددين على المكان لإحياء ذكرى الحسين، وتوافد المواطنين على المنطقة وظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين.

 

كما شهد نفق الأزهر ظهور كثافات مرورية للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وكذلك الأمر ظهرت الكثافات أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة اتجاه القاهرة والعكس.

 

وظهرت كثافات متحركة على الكورنيش من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد، وكذلك الأمر بشارع رمسيس وصولا إلى العباسية وبمحور النصر حتى المنصة وبشارع عباس العقاد والطيران وأماكن غلق الإشارات بالميادين منها ميدان التحرير وروكسى ورابعة العدوية، كما شهد الطريق الدائرى بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء زحاما مروريا، وبعض الكثافات أعلى طريق الفيوم الصحراوى، وكثافات أخرى على حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

 

وشهد كوبرى الجامعة تباطؤا فى حركة السيارات للمتجه من القاهرة وصولا إلى مناطق الجيزة، وظهور كثافات متوسطة فى الاتجاه الآخر، ويفضل التوجه إلى كوبرى عباس أو الجلاء الذى يشهد كثافات متوسطة فى حركة المركبات كما يوجد انتظام فى حركة السيارات أعلى محور صفط اللبن، ومحور عرابى للمتجه من الدائرى وظهور بعض الكثافات للمتجه إلى أكتوبر.

 

وظهرت كثافات مرورية عالية بكوبرى أكتوبر فى الاتجاهين للقادم من الجيزة وفى طريقه إلى القاهرة وبمطالع ومنازل الكوبرى ويفضل التوجه إلى كورنيش العجوزة ثم شارع 26 يوليو حتى شارع عرابى للوصول إلى الجيزة ومناطق المهندسين، كما يفضل التوجه إلى كورنيش النيل ثم شارع نوال وصولا إلى الدقى.

 

وشهد شارع الهرم ظهور بعض الكثافات المرورية بمنطقة مشعل، وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

 

وظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى من وصلة المريوطية حتى طريق المحور، وكثافات مرورية أعلى دائرى السلام وصولا إلى المرج حتى ميدان المؤسسة، وكذلك الأمر كثافات للقادم من الساحل حتى أركاديا والكورنيش وماسبيرو وأعلى دائرى المنيب للمتجه إلى الأوتوستراد والمعادى.

 

وتباطأت حركة المركبات أعلى طريق الإسكندرية الزراعى من قرية سنديون حتى قلما بسبب المطبات المتواجدة بالمكان ومن أعلى كوبرى قليوب وحتى طلعة الطريق الدائرى وللمتجه إلى الأقاليم، وظهرت كثافات متحركة أعلى محور 26 يوليو للمتجه إلى أكتوبر ومن الشيخ زايد وصولا إلى ميدان لبنان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة