أزمة ناجى وإكرامى تجدد مسلسل "مشاكل" جهاز كوبر

الإثنين، 23 يناير 2017 09:00 ص
أزمة ناجى وإكرامى تجدد مسلسل "مشاكل" جهاز كوبر كوبر وشريف إكرامى وأحمد ناجى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم التوقيت الصعب الذى يمر به المنتخب وجهازه الفنى، والحاجة لإلتفاف الجميع حوله وتدعيمه، والبعد عن الخلافات من أجل زيادة تركيز اللاعبين وقيادة سفينة الفراعنة لبر الأمان فى بطولة "الكان"، إلا أن المعسكر المقام حالياً بالجابون للمشاركة فى بطولة كأس أمم أفريقيا، فتح ملف الأزمات التى لا تنتهى منذ أن تولى الأرجنتينى هيكتور كوبر مهمة قيادة الفراعنة.

 

الجميع يسعى لدعم المنتخب فى الوقت الحالى، وغلق كافة ملفات الخلافات، والتغاضى عن انتقاد سوء الأداء الذى يقدمه الفريق فى البطولة، لكن الجهاز الفنى واللاعبون لهم وجهة نظر أخرى مصرين على استمرار مسلسل "المشاكل" التى لا تنتهى، وظهر ذلك بوضوح فى الأزمة الأخيرة التى أفتعلها أحمد ناجى مدرب حراس الفراعنة دون سبب، بعد أن صرح بأن شريف إكرامى حارس الأهلي لا يعانى من أى إصابة وهو ما فسره البعض بأن يتهرب من المشاركة.

 

وبعد أن أفتعل أحمد ناجى الأزمة، أقدم على الاعتذار لشريف إكرامى، مؤكداً أن تصريحاته فسرت بالخطأ، وبعدها أعلن إكرامى قبول اعتذار مدربه، وانتهت الأزمة لعدة ساعات فقط، قبل أن تأتى الصدمة من الجابون بأن الحارس رفض التدريب مع أحمد ناجى واكتفى بالتأهيل البدنى مع الجهاز الطبي رافضا التمرين بالكرة مع مدرب الحراس، لتشتعل الأزمات من جديد، ويفتح ملف "المشاكل" التى مرت بالمنتخب منذ أن تولى كوبر القيادة، والتى سنرصد بعضها فى السطور التالية.

 

أزمة غالى ونبيه

أدت الأزمة الأخيرة التى حدثت بين حسام غالى قائد الأهلى وأسامة نبيه المدرب المساعد للمنتخب، إلى اشتعال الموقف داخل صفوف الفراعنة خاصة وأن الأمر خرج لوسائل الإعلام، وهو ما أدى لرفض كوبر استدعاء اللاعب فى المعسكر الحالى بداعى أنه لابد من تقديم اعتذار رسمى لمدربه قبل انضمامه للمنتخب.

 

"زجاجة" كهربا

كهربا أشعل أزمته مع "كوبر" بعد أن قام بـ"ركل الزجاجة" اعتراضا على استبداله فى مباراة ليبيا الودية التى كانت قد أقيمت فى أسوان، وتم بناء عليها استبعاد اللاعب طوال الفترة الماضية قبل أن يعود لمعسكر مباراة لكونغو فى تصفيات المونديال، وعقد خلالها كوبر جلسة مع اللاعب لفتح صفحة جديدة بينهما.

 

"إصابات" حاوى الأهلى والزمالك

دائماً يثير استبعاد كوبر للثنائى وليد سليمان "حاوى الأهلى" وأيمن حفني "حاوى الزمالك"، العديد من علامات الاستفهام، خاصة أن الثنائي لا ينضم لصفوف الفراعنة حتى في ظل تألقهما، ودائماً ما يكون تواجدهما مع المنتخب في عهد هيكتور كوبر، محل أزمات.

 

الأزمات تلاحق حفني، ويتهم دائماً بالتهرب من الانضمام للمنتخب و أنه يدعي الإصابة في كل معسكر، وخاصة بعد تأكيد الجهاز الفني أنه كان جاهزاً لخوض لقاء المنتخب الودي مع غينيا الإستوائية، لكنه ادعى الإصابة وخاض بعد يوم واحد مباراة ودية  مع الزمالك أمام الشمس وشارك لمدة 80 دقيقة وأحرز هدفاً، بينما تتكرر إصابات سليمان في المعسكرات ولا يستفيد منه المنتخب.

 

"هروب" باسم مرسى

الجهاز الفنى للفراعنة، أتهم باسم مرسي بالهروب من المنتخب وإدعاء الإصابة في مباراة غانا، بتصفيات مونديال العالم 2018، خاصة وأن اللاعب لم يذهب للمستشفى بين الشوطين لكنه ذهب للفندق، وتم بناءاً على ذلك استبعاده من المشاركة فى بطولة أمم أفريقيا المقامة بالجابون حالياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

دى عيب ف اللعيبة مش ف الجهاز

كل الامثلة اللى قولتوها فى الخبر باستثناء ازمة اكرامى هى خطاء من اللعيبة مش من الجهاز الفنى .. واللى اخطاء يتحاسب مفيش حد كبير على المنتخب

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

لابد من دعم المنتخب

اولا : نبيه مع غالى . الموضوع خد اكبر من حجمه كثير جدا . نبيه المدرب العام للمنتخب . وغالى ماهو الا لاعب . عدم اختيارة للنتخب هذه رؤيه فنيه لابد ان تحترم وعدم الكلام الكثير حول هذا الموضوع والموجودون فى مركز غالى بالمنتخب اجهز منه فنيا وبدنيا . ثانيا : كهربا . هذا الاعب لايختلف عليه اثنين فى امكانياته ولكن واقعة الزجاجه هذا امر لايمكن السيطرة عليه من الجهاز الفنى وكان لابد من محاسبته . ثالثا : سليمان وحفنى . هذان اللاعبان يتمتعان بموهبه عاليه جدا ولكن . كوبر يريد اللاعب الذى ينفذ تكتيك معين هو مؤمن به وكلنا فاكرين لاعب الزمالك فى الثمانينات " حماده عبد اللطيف " واصرار الجوهرى على عدم ضمه للمنتخب . رابعا : باسم مرسى . هذا اللاعب لابد من متابعته باستمرار لانه لاعب مزاجى . خامسا : ازمة شريف اكرامى مع ناجى . فعلا هذه الازمه من وجهة نظرى احمد ناجى مخطىء فى تصريحاته ولكن هذا لايستدعى رفض اللاعب التدريب معه هذا لايجوز .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

شئ مؤسف...وهذه بدايه النهايه للمنتخب قبل مباراه غانا..

....والله لا تستحقوا تمثيل مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

اللاعب الفاشل

شرف لأى لاعب أن يكون فى منتخب مصر و اللاعب الفاشل فقط هو من يتهرب من اللعب للمنتخب ... ولكن أحمد ناجى لم يخطئ .. هو سأل سؤال واحد .. هو فيه لاعب عنده تمزق يقدر يجرى اسبرنتات .... معنى كده ان شريف اكرامى .. كان يدعى الإصابة حتى لايكون الحارس الثالث ... مع العلم ان شريف اكرامى لا يصلح أن يكون حارس مرمى لمركز شباب ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

والله خساره فيكم الملاييين التى تهبرونها من مأل الشعب

...

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

متى ... لابد من دعم المنتخب

إلى ......... alaa مع احترامي لراي حضرتك و لكن للأسف كلامك سياسي و ليس رياضي حسام غالي مع نبسه مش رؤية فنية و انما مشكلة شخصية و من هم الموجودين بمركز غالي اللي هما اجهز منه ... لو تقصدي عبد الله السعيد فقام الجهاز الفني بعدم البدء به في اللقاء السابق لانه قال بعد اللقاء الاول انه افتقد حسام غالي اللعب بجواره و اوضح لحضرتك ان الجهاز الفني اختار اللاعبين حسب اهوائهم الشخصية و ليس لمصلحة المنتخب ... و ان الفوز على اوغندا الذي انقذ الجهاز الفني من العودة لمصر سيرا على الاقدام كان سببه هو اصرار اللاعبين داخل الملعب على الفوز و لو تلاحظي في شريط المباراة ان و عند نزول كهرباء وقف مع عدة لاعبين منهم صلاح و السعيد و كانت اشارتهم توضح انهم اتفقوا على طريقة لعب معينة لمحاولة احراز هدف للحفاظ على اسم و سمعة مصر غير كلام الكوبري العقيم اقصد كوبر الذي يأخذ تعليماته من النبيه

عدد الردود 0

بواسطة:

Alaa Shaalan

اكرامي والتدريب

اكرامي يجب ان تحمد ربنا ان فيه مدرب اعتذر اساسا لم نفسك ..كفاية انك بتلعب وكل ده علشان خاطر اكرامي الكبير سواء في الاهلي او المنتخب افتكر ان احمد ناجي ده زي اكرامي الكبير بالظبط لو حصل حاجة في المنتخب والله مايكفينا فيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

mr.mido

حرام عليكم

والله حرام .. المنتخب بخير وفى احسن حالتة والمدير الفنى ومعاونية يبذلون اقصى ماعندهم ليظهر المنتخب فى احسن حالتة منذ اكثر من ست سنوات فهو متصدر مجموعتة فى تصفيات كاس العالم ووصل الى نهائيات افريقيا وعلى اعتاب دور الثمانية باذن الله .. نرجوكم ساندوا المنتخب من لاعبين وادارين وجهاز فنى وخاصة فى هذا الوقت الحساس ... اشعر بانكم تقومو بسن السكاكسن لذبح الجهاز الفنى لو لاقدر الله وحدث شئ للمنتخب .. لم يطلب احد رايكم وكفاكم تدخل فى عمل الجهاز الفنى وليبعد الله عن المنتخب وجهازة الفنى والادارى اعداء النجاح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة