أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. شكوك حول مشاركة الدون أمام سيلتا فيجو

الإثنين، 23 يناير 2017 04:06 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. شكوك حول مشاركة الدون أمام سيلتا فيجو رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحوم الشكوك حول مشاركة البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى فى مباراة سيلتا فيجو، بعد غدٍ الأربعاء، على ملعب "بالايدوس" فى إياب الدور ربع النهائى ببطولة كأس ملك إسبانيا.

رونالدو يعانى من اصابة فى مشط القدم
رونالدو يعانى من إصابة فى مشط القدم

 

شكوك حول مشاركة رونالدو أمام سيلتا فيجو

رونالدو يعانى من إصابة بسيطة فى مشط القدم، حيث شارك الدون فى تدريبات ريال مدريد، أمس الأحد، إلا أنه اكتفى اليوم بالمران فى "الجيم" وغاب عن التدريبات الجماعية، وهو ما يثير الشكوك حول مشاركته امام سيلتا فيجو.

رونالدو يشعر بالإحباط لغياب الأهداف

من جانبها، كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن شعور رونالدو باليأس والإحباط بسبب الفرص الغريبة التى أهدرها أمام مالاجا وحرمته من هز الشباك، حيث لم يسجل صاروخ ماديرا سوى هدفين منذ بداية العام 2017 خلال 4 مباريات شارك فيها حتى الآن مع العلم أنه لم يسجل فى آخر مباراتين أمام سيلتا فيجو ومالاجا.

كريستيانو يائس ومحبط
كريستيانو يائس ومحبط

 

أوضحت الصحيفة المدريدية أن حركات وتصرفات رونالدو خلال مباراة مالاجا تدل على أنه يائس من معاندة الحظ له فى تسجيل الأهداف خاصة بعدما تعرض لصافرات استهجان من جماهير ريال مدريد فى مدرجات ملعب "البرنابيو".

 

أضافت صحيفة "ماركا" أن تراجع رونالدو لم يكن فقط على المستوى التهديفى بل حتى على مستوى اللعب، كريستيانو لم يعد ذلك اللاعب السريع الذى يتحرك فى كل مكان.

 

جدير بالذكر أن زيدان المدير الفنى لريال مدريد لا يشعر بالقلق إزاء غياب رونالدو عن التسجيل وواثق من استعادة المهاجم البرتغالى مستواه قريبًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة