محكمة الأسرة تحدد 26 فبراير لإصدار حكمها فى خلع الفنانة "زينة" من أحمد عز

الأحد، 22 يناير 2017 03:24 م
محكمة الأسرة تحدد 26 فبراير لإصدار حكمها فى خلع الفنانة "زينة" من أحمد عز الفنانه زينه
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة أسرة مدينة نصر، اليوم اﻷحد، حجز دعوى الخلع التى أقامتها الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز بعد حصولها على حكم نهائى وبات بثبوت نسب طفليها "عز الدين" و"زين الدين " له للحكم فى جلسة 26 فبراير المقبل.

 

وتعود أحداث الواقعة عندما تقدم معتز الدكر محامى الفنانة إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016 وطالب فيه بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ"زينة"، من الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohammed

زينة واحمد عز

نحن مالنا يا سيدي ان شاء الله عنهم ما رجعوو ولا شافو بعض ايه ده

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

هل قضاءنا وصل الى براء مثل هذا الهراء ..

لست فى حاجة لانتظار حكم المحكمة فيكفى مجرد قبول دعوة خلع امرأة من رجل لا من زوجة من زوج . عز الى اليوم ينكر الزوجية والتى لم تستطع زينة اثباتها هذا وان ثبت الالتقاء .. وان تعاطفت المحكمة من الطفلين والقانون نفسه سمح بسماع مثل تلك الدعاوى التى تدعى فيها المرأة معاشرة رجل لها استثناء لاثبات النسب لطفل برئ لم يقترف اثما وليس بمسؤل عن خطيئة أبويه .. أم زواج حقيقى وخلع او خلع يستمدى منه اثبات زواج بمثل تلك الطريقة الخداعية فهو فيما أعتقد من أقوى دوافع عز فى العناد وان كنت احتقره أن تكون المحكمة أرحم به منه على طفليه .. اخص عليك رجل مدل , اقصد شخص ندل ..

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد عطيه

كفاية

شاغلين الناس بقضية فساد أخلاقى . خلع معناه هناك جواز شرعى . لكن المعروض خلال سنوات لا يعنى سوى حالة من حالات الزنا نشأ عنها طفلين . الشعب مش محتاج يسمع ويقرأ عن مثل هذه المواضيع . الشعب محتا ج ل قيم .. كفاية

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن ليبى

الى المتحاملين على الأخت زينة

ان نذالة احمد عز تُدرس فى عصرنا هذا ،، هذا أولا ،، ثانيا المحكمة لها قوانين وضعها جهابذة فى القانون ،، وهم من حكموا بأن الطفلين لأحمد عز ،، وأحمد عز لو كان رجلا او كان بريئا لوافق على تحليل ال d n a وانتهت القصة بفضيحة للأخت زينة ،، ثم يا أخى هى قالت واثبتت انه تزوجها والمحكمة اقتنعت بالأدلة والبراهين والشواهد ،، واحمد عز طلع نذل وانكر الزواج ،، فهذا لو سلمنا بصدق نذل يعتبر زنا ادى الى حمل ،، فهل يتحمل خطأه كرجل ويعالج الموضوع بالستر ولا ينكر اطفال من لحمه ودمه ،، إخس عليه وعلى رقم اثنين ،، وان شاء الله عندما يحدث لبناتكم مثل ما حدث للأخت زينة ،، تقولون الله واحد احد الستار الصمد ،، واقول للاخت زينة معلش حظك انك إتمنت ووثقت فى شخص لا يمت للرجولة بصلة ،، وحقك علينا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة