فراعنة اليد فى مهمة صعبة أمام كرواتيا فى دور الـ 16 بالمونديال.. جلسات تشجيعية للاعبين لتدارك أخطاء لقاء السويد.. ورئيس البعثة : الإصرار على التأهل لدور الثمانية شعار لقاء الليلة

الأحد، 22 يناير 2017 06:13 م
فراعنة اليد فى مهمة صعبة أمام كرواتيا فى دور الـ 16 بالمونديال.. جلسات تشجيعية للاعبين لتدارك أخطاء لقاء السويد.. ورئيس البعثة : الإصرار على التأهل لدور الثمانية شعار لقاء الليلة منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار الجماهير المصرية فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد إلى مدينة مونبيليه، التى تستضيف لقاء منتخب فراعنة كرة اليد الأول أمام كرواتيا فى دور الـ 16 بالمونديال، الذى تستضيفه فرنسا حاليا ويستمر حتى يوم 29 يناير الجارى.

يدخل لاعبو منتخب الفراعنة هذا اللقاء بدافع كبير للفوز من أجل التأهل إلى دور الثمانية، ليسطروا تاريخا جديدا ومصالحة الجمهور بعد الأداء السيئ الذين ظهروا عليه أمام السويد فى ختام مباريات الدور الأول، وهى المباراة التى انتهت 33 / 26 لصالح السويد فى واحدة من أسوأ لقاءات الفراعنة.

 عقد الجهاز الفنى لمنتخب كرة اليد بقيادة مروان رجب جلسات تشجيعية للاعبين من أجل تدارك أخطاء المباراة السابقة وعدم التفكير فيها، وتقديم أفضل ما لديهم للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة فى مشوار المونديال.

من جانبه أكد ناصر السويفى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة اليد ورئيس بعثة الفراعنة فى المونديال، أن اللاعبين لديهم إصرار كبير للتأهل إلى دور الثمانية، مشيرا إلى أن لديهم روحا معنوية عالية من أجل تخطى هذه المباراة وتقديم عرض قوى أمام المنتخب الكرواتى.

 أضاف السويفى أن جميع اللاعبين جاهزون نفسيا وبدنيا للقاء، مضيفا أنه لاتوجد حالات إصابات تؤثر على اللاعبين خلال اللقاء.

حرص مروان رجب المدير الفنى للمنتخب على خوض اللاعبين مرانا خفيفا أمس من أجل رفع الحمل البدنى للاعبين، ومن المنتظر أن يظهر اللاعبون فى لقائهم أمام كرواتيا بالزى الأبيض كاملا .

كان قد شهد مشوار منتخب الفراعنة فى الدور الأول الفوز فى أولى مواجهاته على قطر بنتيجة 22/20، ثم تلقى خسارة أمام الدنمارك 35 /28، وبعدها فاز على البحرين 31/29، قبل أن يهزم الأرجنتين 31/26،  وأخيرًا الخسارة أمام السويد بنتيجة 33 / 26 فى ختام مباريات المجموعة ليحتل المركز الثالث ويتقابل مع كرواتيا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة