بالفيديو.. تشيلسى يغرد فى صدارة البريميرليج بثنائية فى هال سيتى

الأحد، 22 يناير 2017 08:35 م
بالفيديو.. تشيلسى يغرد فى صدارة البريميرليج بثنائية فى هال سيتى تشيلسى يفوز على هال سيتى بثنائية
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
واصل تشيلسى تغريده فى صدارة الدوري الإنجليزى، بفضل نتائجه الرائعة، والتى كان آخرها فوزه على ضيفه هال سيتى، بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج" فى ختام الجولة 22 من البريميرليج. 
 
وشهدت الدقائق الأولى من المباراة تعرض ريان ماسون لاعب وسط هال سيتى للإصابة، وتحديداً فى الدقيقة 13، بعد اصطدام قوى مشترك بينه وبين جارى كاهل، عندما حاول كل منهما أن يشتت الكرة برأسه.
 
لحظة صاطدام كاهيل وماسون
لحظة اصطدام كاهيل وماسون
 
واستلزم علاج ماسون 8 دقائق توقفت خلالها المباراة، إلا أنه خرج من الملعب فى الدقيقة 21، وحل زميله ديفيد مايلر بديلاً له، بعدما فقد ماسون القدرة على استكمال اللقاء.
 
الحكم احستب 9 دقائق وقت بدل ضائع بسبب إصابة ماسون
الحكم احستب 9 دقائق وقت بدل ضائع بسبب إصابة ماسون
 
وبعد أن احتسب الحكم 9 دقائق وقت بدل من ضائع، نجح دييجو كوستا فى تسجيل هدف التقدم للبلوز، فى الدقيقة 45+7، بعد تمريرة عرضية رائعة من فيكتور موسيس. 
 
وفى الشوط الثانى سجل نجم الدفاع جارى كاهيل الهدف الثانى لتشيلسى، فى الدقيقة 81، برأسية رائعة، إثر ركلة حرة مباشرة نفذها الإسبانى سيسك فابريجاس ببراعة. 
 
بهذا الفوز رفع تشيلسى رصيده إلى 55 نقطة ليواصل الانفراد بالصدارة، بفارق 8 نقاط عن أرسنال، صاحب المركز الثانى، فيما تجمد رصيد هال سيتى عند 16 نقطة، فى المركز الـ 19.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة