شيعة مصر يهاجمون المنتخب الوطنى بعد رفضه الصلاة فى مسجد شيعى بالجابون

السبت، 21 يناير 2017 03:20 م
شيعة مصر يهاجمون المنتخب الوطنى بعد رفضه الصلاة فى مسجد شيعى بالجابون منتخب مصر - صورة ارشيفية
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجمت قيادات شيعية المنتخب المصرى لكرة القدم، بسبب رفضه أداء صلاة الجمعة فى مسجد شيعى فى "الجابون" التى تقام عليها فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية، واعتبروا موقفه تصرف طائفى،  فيما أشادت ائتلافات سلفية مناهضة للشيعة بتصرف المنتخب المصرى، واصفين مساجد الشيعة بالممتلئة بالشركيات والخرافات وسب صحابة رسول الله.

وشن الطاهر الهاشمى، القيادى الشيعى فى مصر، هجومًا عنيفًا على المنتخب المصرى بعد أن رفض الصلاة فى أحد المساجد الشيعية، وقال فى بيان له :"في تصرف طائفى مستهجن، المنتخب المصرى يرفض صلاة الجمعة فى مسجد "شيعى" فهو تصرف غريب، ولا ينم سوى عن مستوى هابط فى التصرف بعيد عن روح الإسلام الأصيلة، والروح الرياضية.

وأضاف القيادى الشيعى فى بيانه:"هذا الأمر يثير أكثر من علامة استفهام عن تسرب مثل هذه التصرفات الطائفية إلى داخل الأوساط الرياضية والفنية".

على النقيض أشادت ائتلافات سلفية مناهضة للشيعة فى مصر، بتصرف المنتخب المصرى، مشيرين إلى أن هذا التصرف ينم على وعى المنتخب بخطورة الشيعة فى العالم، موضحين أن المساجد الشيعية تمتلئ بسب الصحابة وأمهات المسلمين.

وقال علاء السعيد، المتحدث باسم ائتلاف الصحب والآل :"المنتخب المصرى فى الجابون يرفض الصلاة فى مسجد شيعى فى الجابون تحية من القلب لأعضاء منتخب الساجدين الذى يعرف الفرق بين الدين الإسلامى والشيعة".

وأضاف :"الكرة معشوقة الجماهير، ولاعبو المنتخب نجوم وقدوة لكثير من الشباب وبالتالى كل من يحب المنتخب سيعرف أن الصلاة فى حسينيات الشيعة لا تصح وأن هناك فرق بين الدين الإسلامي ودين الشيعة".

وفى ذات السياق عبر وليد اسماعيل، القيادى بائتلاف الصحب والآل عن سعادته بموقف المنتخب الوطنى قائلا :"فرحت لعدم صلاة المنتخب فى مسجد شيعى وحزنت لوجود مسجد شيعى في الجابون، فالشيعة يسعون لإفساد كل ما هو جميل فى كل مكان".

وأضاف فى بيان له :"تحية للمنتخب الوطنى المصرى الذى رفض الصلاة فى مسجد للشيعة فقد فعل الصواب، وهذه مساجد ضرار ، تمتلئ بسب الصحابة وأمهات المؤمنين والشركيات والخرافات".

جديرا بالذكر أن مسئولى المنتخب الوطنى رفضوا أداء صلاة الجمعة فى أحد المساجد التابعة للشيعة فى مدينة بورت جنتيل الجابونية، التى تستضيف مباريات الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رجب

الشيعه

الشيعه أخطر علي الاسلام من اليهود

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

يا شيعة مصر مكانكم أيران الصفوية

عيشوا هناك فأرض مصر ةالطاهرة تلفظكم فعقيدتكم باطلة فاسدة ....أتسبون الصحابة وتنوحون كالثكالى على الحسين وتقطعون الجيوب وتدقون الصدور...وتعون أنكم مسلمون صالحون....كلا ورب الكعبة....لقد أضلكم الايرانيون الصفويون...فعودوا إلى رحاب أهل السنة قبل أن تهلكوا على ضلالة...هذه نصيحة مخلص لعلها تزيل الغشاوة التي على عيونكم!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سند

لابد من طردهم خارج مصر

لابد من طرد الشيعة خارج مصر وليهم نفس يتكلموا

عدد الردود 0

بواسطة:

جمعه كوكب

دينهم غير

نعم دينهم غير دين الاسلام.وهل روح الاسلام الاصيله تجعلكم تسبون الصحابه الكرام وتطعنون في القرآن وتبيحون الزنا باسم المتعه انهم اخطر من اليهود على الاسلام

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد البنا

هذا غباء فأن المساجد جميعا لله والشيعه مسلمون

اين الائمه والشيوخ الشيعه مسلمون ولو انه يصلون فرادي فالله هو صاحب القبول وليس البشر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة