برشلونة ينوى تجديد عقد إنييستا مدى الحياة

السبت، 21 يناير 2017 12:16 م
برشلونة ينوى تجديد عقد إنييستا مدى الحياة إنييستا لاعب برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادى برشلونة الإسبانى عرضًا جديدًا للاعب الفريق السابق، البرازيلى المخضرم رونالدينيو، من أجل تعيينه سفيرًا عالميًا للنادى الكتالونى.

 

برشلونة ينوى تجديد عقد إنييستا مدى الحياة

 قرر نادى برشلونة تجديد عقد قائد الفريق المخضرم أندريس إنييستا مدى الحياة يحدد فيه اللاعب الوقت الذى يريد فيه الاعتزال نهائيًا على أن يتم تعيينه فى أحد المناصب الإدارية داخل النادى الكتالونى بعد انتهاء مسيرته فى ملاعب كرة القدم.

 

وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن إدارة برشلونة عرضت على إنييستا عقد مدى الحياة بالرغم من تجاوزه سن الـ32، وذلك على عكس ما كان متوقعًا، حيث تردد أن البارسا ستجدد للاعب عام بعد عام. 

برشلونة يعرض منصب سفير النادى عالميًا على رونالدينيو

من جانبها، قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن برشلونة قدم عرضًا جديدًا لرونالدينيو من أجل أن يصبح سفيرًا عالميًا للنادى الكتالونى، بالإضافة إلى انضمامه لفريق أساطير البارسا.

 

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن الأسبوع المقبل قد يشهد تطورات جديدة بعد سلسلة من المفاوضات بين جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة ورونالدينيو التى استمرت لعدة أشهر، حيث سيجتمع الطرفان مجددًا من أجل الاتفاق على تقليد رونالدينيو لهذ المنصب.

 

ولعب رونالدينيو 5 سنوات فى صفوف برشلونة سجل خلالها 91 هدفًا كما صنع 52 آخرين وتوج ببطولة الدورى الإسبانى والسوبر المحلى "مرتين لكل منهما، ودورى أبطال أوروبا مرة واحدة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة