موعد مباراة كوت ديفوار والكونغو الديموقراطية والقنوات الناقلة

الجمعة، 20 يناير 2017 01:30 ص
موعد مباراة كوت ديفوار والكونغو الديموقراطية والقنوات الناقلة منتخب كوت ديفوار
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى اليوم، الجمعة، منتخب كوت ديفوار مع الكونغو الديموقراطية، ضمن منافسات المجموعة الثالثة فى بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حاليًا في الجابون.

موعد مباراة كوت ديفوار والكونغو الديموقراطية

تنطلق المباراة فى تمام الساعة السادسة مساء اليوم، الجمعة، بتوقيت القاهرة على ملعب "اوييم"، وستكون مذاعة على شبكة قنوات "بى إن سبورت ماكس" الرياضية.

ويسعى خلالها المنتخب الإيفوارى "حامل اللقب" فى مباراة اليوم، لتحقيق الفوز الأول فى البطولة بعدما اكتفى بالتعادل السلبى فى الجولة الاولى أمام توجو.

وتوج المنتخب الإيفواري بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت عام 2015 فى غينيا الاستوائية بعدما تغلب في المباراة النهائية على نظيره الغاني بركلات الترجيح.

فى المقابل يسعى منتخب الكونغو الديموقراطية، لتحقيق الفوز الثانى على التوالى فى البطولة، لحسم بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائى قبل مواجهة توجو فى الجولة الثالثة والأخيرة، بعدما حقق فوزًا ثمينًا فى الجولة الأولى على المغرب بهدف دون مقابل.

ويستهدف المنتخب الكونغولى الثأر من الهزيمة التى تعرض لها أمام نظيره الإيفوارى فى الدور نصف النهائى من منافسات نسخة 2015 بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، يأتى هذا فى الوقت الذى يفتقد فيه لجهود مدافعه لوماليزا جويس موتامبالا، بعدما حصل على البطاقة الحمراء فى مباراة المغرب.

جدير بالذكر أن منتخب الكونغو الديموقراطية يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، متفوقًا بفارق نقطتين على منتخبى كوت ديفوار وتوجو، بينما يتذيل المغرب جدول الترتيب دون رصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة