موجز أخبار الساعة 1.. المنتخب يرفض صلاة الجمعة فى مسجد "شيعى"

الجمعة، 20 يناير 2017 01:18 م
موجز أخبار الساعة 1.. المنتخب يرفض صلاة الجمعة فى مسجد "شيعى" موجز أخبار الساعة الواحدة ظهرا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها رفض المنتخب المصرى دخول مسجد شيعى لتأدية صلاة الجمعة، فيما يلى موجز أخبار الساعة الواحدة ظهرا.
 
 
بالصور.. وقفات احتجاجية فى سريلانكا وبرلين ولندن ضد تنصيب ترامب
 
شهدت عدة دول حول العالم، اليوم الجمعة، وقفات احتجاجية من نشطاء ضد تنصيب دونالد ترامب، رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية، منها ما تم تنظيمه أمام السفارات الأمريكية فى تلك البلدان، وذلك قبل ساعات قليلة، من انطلاق مراسم حفل التنصيب الرسمى لـ"ترامب"، ليصبح الرئيس رقم 45 للولايات المتحدة.
 
 
قال الدكتور أشرف الشرقاوى، وزير قطاع الأعمال، فى كلمة ألقاها نيابة عن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، إن اتفاق مصر مع تكتل الميركسور، وهو أكبر تكتلات امريكا اللاتينية ويشمل البرازيل، والأرجنتين، وأوروجواى وباراجواى، ووقع فى 2010 فى الأرجنتين، ويقوم على التعاون بين الجانبين على أن يضمن تحرير السعر على أربع مراحل.
 
 
المنتخب يرفض صلاة الجمعة فى مسجد شيعى
رفض مسئولو المنتخب الوطنى أداء صلاة الجمعة فى أحد المساجد التابعة للشيعة فى مدينة بورت جنتيل الجابونية، التى تستضيف مباريات الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، حسبما نشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة على الفيس بوك.
 
 
ناشدت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عادل زكى مساعد الوزير للمرور، قائدى السيارات، بتوخى الحذر أثناء القيادة على الطرق السريعة والداخلية، منعا لحوادث الطرق بسبب ظهور شبورة كثيفة بكافة المحاور، وذلك منعا لنزيف الأسفلت.
 
 
كريم عبد الجواد يتوج ببطولة الأبطال للإسكواش فى نيويورك
توج كريم عبد الجواد لاعب المنتخب الوطنى للإسكواش والمصنف الثانى عالميا بلقب بطولة الأبطال "tournament of champions" والتى أقيمت بولاية نيويورك الأمريكية والبالغ مجموع جوائزها 150 ألف دولار، بعد تغلبه على الفرنسى جريجورى جوتيه بنتيجة 3 / 1 فى الدور النهائى للبطولة.
 
 
دخل مصطفى فتحى، لاعب وسط نادى الزمالك، دائرة اهتمامات نادى كروتونى الإيطالى، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
 
بالفيديو.. محمد صلاح يتقمص دور الطبيب فى مران المنتخب بسبب عمر جابر
 
تقمص محمد صلاح، لاعب المنتخب وروما الإيطالى، دور طبيب الفراعنة بعد قيامه بالاطمئنان على عمر جابر زميله بالمنتخب الذى تعرض لإصابة فى رأسه خلال مران المنتخب.
 
 
أين يدفع ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد الأموال؟ بالتأكيد أن هناك بعض الأندية تتخصص فى إنتاج وتصدير المواهب للأندية الكبرى فى العالم، حيث نجد رونالدو، ولويس سواريز، لوكا مودريتش، إبراهيموفيتش وغيرهم من أندية ليست كبيرة.
 
 
بالصور.. عرض تمثال شمع لـترامب فى شوارع كوريا الجنوبية
 
صمم متحف الشمع جريفين، فى عاصمة كوريا الجنوبية "سيول"، تمثال من الشمع للرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب، وعرض التمثال فى شوارع مدينة سيول، وخارج قصر دوك سو جونج، وسط العاصمة، لمدة 30 دقيقة، سمح خلالها للمواطنين بالتقاط الصور مع تمثال الرئيس الأمريكى.
 
 
أكد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى ونادى روما الإيطالى، على علاقته الجيدة التى تربطه بالبرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، على الرغم أنه لم يحظ بفرصة المشاركة خلال تجربه الاحترافية مع نادى تشيلسى فى عهد المدرب البرتغالى.
 
 
بالصور.. مشادات بين مؤيدى ومعارضى ترامب عشية حفل تنصيبه
 
وقعت مشادات بين مؤيدى ومعارضى دونالد ترامب، المقرر تنصيبه اليوم الجمعة رئيسًا للولايات المتحدة، وذلك عشية حفل تنصيبه فى العاصمة الاتحادية، بحسب صحيفة الجارديان البريطانية.
 
 
 قال مدير الآثار السورية مأمون عبد الكريم لرويترز اليوم الجمعة أن متشددى تنظيم داعش دمروا واحدا من أشهر المعالم الأثرية فى مدينة تدمر وهو (التترابليون) بالإضافة لواجهة المسرح الرومانى.
 
 
موتمر صحفى لكوبر والحضرى فى السابعة مساء للحديث عن مباراة أوغندا
 
يعقد اليوم الجمعة، الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، مؤتمرا صحفيا فى السابعة والربع مساءً، بملعب بورت جنتيل خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.
 
 
أفادت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية بأن وثائق أرشيفية لـ"سى آى إيه" رفعت السرية عنها مؤخرا، تكشف عن تفاصيل جديدة لتعذيب المشتبهين بتورطهم فى النشاط الإرهابى.
 
 
بالصور.. انقسام الأمريكيين قبل ساعات من تنصيب ترامب
 
قبل ساعات من تنصيب "دونالد ترامب" رئيسًا للولايات المتحدة، انقسم المشهد الأمريكى بين داعمين للرئيس الجديد الشعبوى ومعارضين يتظاهرون داخل وخارج أمريكا ضد الساكن الجديد للبيت الأبيض.
 
 
الإعلان الأخير عن وثائق قرض صندوق النقد الدولى لمصر، أثار الكثير من الجدل فى أهم ملفين اقتصاديين فى مصر حاليًا، وهما التضخم – ارتفاع أسعار السلع والخدمات – والسعر العادل للجنيه أمام الدولار، فتشير توقعات الصندوق إلى أن التضخم سيبدأ فى الانخفاض خلال الربع الثانى من 2017، وأن يرتفع سعر صرف الجنيه أمام الدولار تدريجيًا خلال العام الجارى.
 
 
27 منطقة بالعاصمة محرومة من الصرف الصحى حتى الآن.. رئيس شركة صرف
 
مازالت منظومة الصرف الصحى تطفو بأزماتها فوق مكاتب المسئولين، حيث كشف المهندس منصور بدوى، رئيس شركة صرف صحى القاهرة، أن هناك 27 منطقة بالقاهرة محرومة من خدمة الصرف الصحى حتى الآن، وذلك بسبب نقص التمويل والاعتماد المالى اللازم لتنفيذ مشروعات صرف فى هذه المناطق.
 
 
واحدة من أبرز الظواهر فى سنوات ما بعد ثورة 25 يناير، هى التسجيلات المسربة، أو ما عرف إعلاميا وعلى مواقع التواصل الاجتماعى بالتسريبات التى ارتبطت كثيرا بأسماء عدد من النشطاء وقيادات الإخوان، مع ظهور بعض التسريبات الخاصة بمسؤولين فى الدولة خلال الحكومات المختلفة عقب يناير2011، اللافت فى الأمر أن ظهور التسريبات بدأ كلعبة إخوانية، لنشر الفوضى فى شوارع مصر، واستخدامها كسلاح فى معارك مختلفة كانت تهدف إلى سيطرة الإخوان على مفاصل الدولة المصرية، فى المقابل كان النشطاء يثيرون الكثير من الجلبة بسبب التسريبات، التى تخص عددا من النشطاء، وكشفت عن نشاط عدائى ضد الدولة وفضائح تخص التمويلات، اللافت للنظر أن العديد من هذه المكالمات المسربة أو التسجيلات المسربة ارتبط ظهورها بفترة ما قبل 25 يناير بهدف نشر الفوضى والتحريض على الدولة، كما أن العديد من تسريبات الإخوان التى تمت إذاعتها كانت عبارة عن تسريبات مفبركة، وتدخل فيها عامل المونتاج بشكل كبير، «اليوم السابع» فى سلسلة حلقات متواصلة تسعى لكشف تفاصيل لعبة التسريبات، التى تهدف منذ ظهورها لنشر موجة تشكيك وإحباط وفوضى وتمهد لما يحلم به الإخوان والنشطاء كل ذكرى جديدة للثورة من نشر الفوضى، وتحريض الناس على التظاهر، ولكن وعى الشعب المصرى يقف فى كل مرة عائق أمام هذه المؤامرات الشيطانية.
parlmany2015
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة