ملكة جمال مصر ووصيفتيها يشاركن فى مؤتمر الشباب السنوى بالجونة

الجمعة، 20 يناير 2017 04:00 م
ملكة جمال مصر ووصيفتيها يشاركن فى مؤتمر الشباب السنوى بالجونة ملكة جمال مصر والوصيفتين
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتدنا فى السنوات الأخيرة التأكيد على أن الجمال لا يقصد به الجمال الشكلى فقط بل له أغراض أخرى أسمى من المظهر الخارجى بكثير وهذا ما أصبحت تتجه إليه المسابقات المعنية باختيار ملكات الجمال، وينطبق ذلك على ملكة جمال مصر نادين أسامة، ووصيفتها الأولى ريوان علاء والثانية ميراى عازر.

ملكة جمال مصر والوصيفتين
ملكة جمال مصر والوصيفتين

ومن بين الأعمال القائمة على نفع المجتمع والتى من المقرر أن تشارك بها ملكة جمال مصر ووصيفتيها مؤتمر الشباب والأطفال السنوى، بالتعاون مع جامعة برلين، لإعادة الاستخدام والتدوير للموارد، والذى من المقرر له ان يقام فى الـ 5 من فبراير وحتى الـ9 من الشهر نفسه.

ويستمر المؤتمر على مدار 4 أيام، حيث اليوم الأول يشمل الوصول وتسجيل حضور المؤتمر واستراحة ودورة توجيهية والافتتاح، أما اليوم الثانى فيشمل وجبة الإفطار ودورات تقدمها المنظمات البيئية من الأمم المتحدة والجامعة الأمريكية بالقاهرة، وكذلك الزيارات البيئية فى جميع أنحاء الجونة، ثم بعدها استراحة الغذاء وجلسات عمل ثم استراحة يعقبها فقرة أغانى ليلية .

أما اليوم الثالث فيتضمن وجبة الإفطار وجلسات استماع واستراحة الغذاء وجلسات مرة أخرى، ثم استراحة عشاء ويعقبها مشاهدة بعض المواهب الشبابية، أما اليوم الرابعة فيبدأ بوجبة الإفطار وعدد من الرحلات الميدانية والنشاطات المائية، وأكوا بارك ورحلات القارب ثم استراحة عشاء وحفل الختام .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة