صدق أو لا تصدق.. عدم هروب مايوكا أزمة للزمالك.. عودة المهاجم الزامبى للقاهرة تؤجل شكوى الفيفا وتهدد الصفقة البيضاء الأفريقية فى الميركاتو الشتوى.. ومعروف يوسف ضمن الخاسرين

الجمعة، 20 يناير 2017 04:00 ص
صدق أو لا تصدق.. عدم هروب مايوكا أزمة للزمالك.. عودة المهاجم الزامبى للقاهرة تؤجل شكوى الفيفا وتهدد الصفقة البيضاء الأفريقية فى الميركاتو الشتوى.. ومعروف يوسف ضمن الخاسرين مايوكا مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمثل هروب اللاعب من أى نادٍ أزمة كبيرة لمجلس الإدارة بسبب العواقب التى تترتب على هذا القرار وتأثيره السلبى على النادى ولكن فى الزمالك الوضع أصبح مختلفًا بالنسبة للزامبى إيمانويل مايوكا.

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أعلن هروب مايوكا وعدم عودته للقاهرة بعد فترة الراحة التى حصل عليها بعد خوض مباراة القمة أمام الأهلى يوم 29 ديسمبر الماضى ليعلن تقديم شكوى رسمية ضد اللاعب لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا".

الزمالك فوجئ اليوم بتلقى معلومات جديدة تؤكد وصول مايوكا إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة وعلى عكس الطبيعى أصبح هذا الأمر بمثابة أزمة للقلعة البيضاء لأن رجوع المهاجم الزامبى للقاهرة سيتمثل عليه بعض العقبات فى الميركاتو الشتوى الحالى.

الزمالك يسعى للتخلص من مايوكا

هروب مايوكا كان خبرًا سعيدًا على آذان مسئولى نادي الزمالك فى ظل الرغبة وراء التخلص منه للتعاقد مع مهاجم أفريقى جديد خلال الميركاتو الشتوى الحالى ما يستدعى رحيل أحد الأفارقة من القائمة البيضاء لقيد المهاجم الأفريقى الجديد المنتظر خاصة أن اللائحة تنص على قيد 3 لاعبين أفارقة فقط فى القائمة والزمالك يضم حاليا الثلاثى مايوكا ومعروف يوسف وستانلى.

تأجيل شكوى الفيفا

عودة مايوكا للقاهرة ستؤدى لتأجيل الشكوى التى أعلن الزمالك عن تقديمها ضد اللاعب لدى الفيفا لأن عودته تعنى إمكانية فرض عقوبات مالية ضده دون تقديم شكوى ضده لعدم وجود داعى وراء ذلك.

الصفقة الأفريقية مهددة

أصبحت عودة مايوكا تهدد تعاقد الزمالك مع مهاجم أفريقى جديد حال رفض اللاعب فسخ تعاقده بالتراضى والتمسك بتقاضى مستحقاته كاملة كما طلب فى وقت سابق بعدما اشترط الحصول على قرابة 16 مليون جنيه للرحيل عن الأبيض وهو ما رفضه مجلس الإدارة.

معروف يوسف أكبر الخاسرين

بقاء مايوكا فى صفوف الزمالك سيجعل معروف يوسف أكبر الخاسرين لأنه سيصبح مهددًا بالرحيل حال تمسك الأبيض بالتعاقد مع مهاجم أفريقى ورفض شروط المهاجم الزامبى للرحيل على عكس معروف الذى لن يكلف رحيله النادي أى مبالغ مالية خاصة مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالى.

جلسة الحسم بعد العودة

يترقب نادي الزمالك عودة مايوكا إلى القاهرة لعقد جلسة مع اللاعب وفسخ عقده بالتراضى خاصة بعدما استقر النادى على ضم مهاجم أفريقى جديد خلال الميركاتو الشتوى الحالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة