سامى مغاورى: انفعالاتى كانت طبيعية فى تعليقى على فيلم "الجيل الذهبى"

الجمعة، 20 يناير 2017 11:00 م
سامى مغاورى: انفعالاتى كانت طبيعية فى تعليقى على فيلم "الجيل الذهبى" سامى مغاورى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفنان الكبير سامى مغاورى عن سعادته بتجربة الفيلم الوثائقى "الجيل الذهبى" الذى شارك فيه بصوته كراوٍ، وعرض على شاشة قناة on sport، حيث يروى الفيلم كواليس اللحظات الحاسمة لجيل المنتخب المصرى لكرة القدم الذى حصل على بطولة كأس الأمم الأفريقية 3 مرات متتالية.

 

وقال مغاورى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إنه تلقى مكالمة هاتفية من مدير إنتاج بالشركة، وعرض عليه أن يشارك بصوته فى الفيلم، فوافق على الفور، حيث كان المقابل رمزيا، لكنه وافق لأنه يريد المشاركة فى عمل يرصد فرحة المصريين خلال تلك السنوات التى حصد فيها المنتخب بطولات كبيرة ومهمة.

 

وأضاف مغاورى أنه ترك أحاسيسه تنطلق وهو يعلق على الفيلم، مؤكدا أنه لم يعلق على الفيلم مثل أى مرة يمثل فيها بصوته، لأن الفيلم به لحظات الفرح والحزن، فأراد أن تخرج للمشاهدين كما هي، وليس بها أي نوع من التمثيل.

 

يذكر أن قناة on sport عرضت الفيلم قبل عدة أيام، على مدار أكثر من يوم، وحقق الفيلم نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك به كل من عصام الحضرى وعماد متعب ومحمد زيدان ووائل جمعة وكريم حسن شحاته، والمدرب المصرى حسن شحاتة، من إنتاج بروفيشنال ميديا، وإخراج وإنتاج مدحت إبراهيم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة