خالد صلاح

ضبط سكرتير مساعد الوفد ببورسعيد لدعوته متضررى الإسكان للتجمع..والحزب:تصرف شخصى

الجمعة، 20 يناير 2017 07:05 م
ضبط سكرتير مساعد الوفد ببورسعيد لدعوته متضررى الإسكان للتجمع..والحزب:تصرف شخصى اللواء زكى صلاح مدير أمن بورسعيد




بورسعيد - محمد عزام
إضافة تعليق

قال محمد جاد أمين عام حزب الوفد  ببورسعيد، اليوم الجمعة، إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على تامر مبروك، سكرتير مساعد الحزب ومنسق حملة "حقنا فى بلدنا"، مساء أمس الخميس، لدعوته متضررى الإسكان بالمحافظة إلى لقاء جماعى بحديقة المنتزه.

وأوضح "جاد" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" : " أن سكرتير مساعد لجنة الوفد ببورسعيد دعا متضررى الإسكان للقاء بصفته الشخصية وليست الحزبية".

ومن جانبه، أكد اللواء زكى صلاح مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد، أن منسق حملة "حقنا فى بلدنا" تم استدعائه للاستفسار منه عما رصدته المتابعة الميدانية عن دعوات للتظاهر على صفحات يديرها.

وأضاف مدير أمن بورسعيد فى تصريحات صحفية، أن مبروك أقر رسميًا بأنه من دعا للتجمع وأنه من طالب وسائل الإعلام للتواجد لتغطية الدعوات اليوم عقب صلاة الجمعة، لافتًا إلى أنه عقب المواجهة واعترافه، تحرر محضر رسمى بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحريات.


وشدد مدير أمن بورسعيد على أن سكرتير مساعد حزب الوفد لم يحصل على أذن مسبق بالتظاهر من الأجهزة الأمنية لما دعا إليه اليوم.


ويذكر أن تامر مبروك سكرتير مساعد حزب الوفد تامر مبروك دعا عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، متضررى الإسكان للتجمع بحديقة المنتزه عقب صلاة الجمعة اليوم، كما وجه الدعوة لكل وسائل الإعلام للحضور.

 

 
جانب من دعوات التجمع
جانب من دعوات التجمع

 

دعوات التجمع علي الفيس بوك
دعوات التجمع علي الفيس بوك

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة