مصطفى فتحى يتمسك بالاحتراف ويطالب الزمالك بالتخفيض

الإثنين، 02 يناير 2017 01:22 م
مصطفى فتحى يتمسك بالاحتراف ويطالب الزمالك بالتخفيض مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمسك مصطفى فتحى صانع ألعاب نادى الزمالك، بالاحتراف فى نادى تورينو الإيطالى خلال الميركاتو الشتوى الجارى، بعد تلقيه عرضا رسميا للرحيل على سبيل الإعارة فى شهر يناير الحالى.

الزمالك يضع شروط لرحيل مصطفى فتحى

ووضع نادى الزمالك شروط خاصة للموافقة على احتراف مصطفى فتحى فى إيطاليا بعدما تلقى الأبيض خطابا من النادى الإيطالى لاستعارة اللاعب مقابل سداد 500 ألف يورو مقابل انتقاله لتورينو على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور مع إمكانية شرائه بشكل نهائى مقابل سداد 2 مليون و500 ألف يورو عقب انتهاء الإعارة، بينما طلب الزمالك الحصول على مليون يورو نظير الإعارة مع زيادة قيمة الشراء النهائية إلى 3 ملايين يورو ليصبح إجمالى الصفقة 4 ملايين يورو.

مصطفى فتحى يطلب تخفيض طلبات الزمالك

وطلب مصطفى فتحى الزمالك من مسئولى الزمالك تخفيض مطالبهم المالية مقابل السماح له بالاحتراف فى تورينو الإيطالى خلال الفترة الحالية، نظرا لصعوبة سداد النادى هذه المبالغ وإمكانية فشل الصفقة لأسباب مادية.

الزمالك ألغى وفد إنهاء صفقة مصطفى فتحى

كان مجلس إدارة الزمالك قرر إلغاء سفر وفد رسمى من النادى إلى إيطاليا برئاسة أحمد مرتضى منصور عضو المجلس للتفاوض مع مسئولى تورينو وتمت مطالبة النادى الإيطالى بحضور وفد رسمى إلى القاهرة للتفاوض على التفاصيل النهائية لإتمام الصفقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة