مجموعة مصر.. الكشف عن قائمة غانا النهائية الأربعاء

الإثنين، 02 يناير 2017 05:46 م
مجموعة مصر.. الكشف عن قائمة غانا النهائية الأربعاء أفرام جرانت مدرب غانا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كويسي نيانتاكاي رئيس الاتحاد الغاني لكرة القدم، أنه سيتم الكشف عن القائمة النهائية للمنتخب الغاني والتي تضم 23 لاعباً للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام في الجابون خلال الفترة من 14 يناير الجارى وحتى الخامس من فبراير المقبل، بعد غد الأربعاء.

وقال كويسي نيانتاكاي، فى تصريحات نقلها موقع "فوتبول غانا"، إن أفرام جرانت، المدير الفنى للمنتخب الغاني سيكشف عن القائمة النهائية بعد غد الأربعاء، وهو اليوم الأخير فى المهلة التي منحها الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، لإعلان قوائم المنتخبات المشاركة في البطولة.

وحذر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" المنتخبات المشاركة فى بطولة كأس الأمم الافريقية، من التأخر فى إرسال القوائم النهائية.

وذكرت صحيفة "ستار أفريكا" فى وقت سابق، أن "الكاف" هدد بتوقيع عقوبات قاسية على المنتخبات التى تتأخر فى إرسال قوائمها النهائية، والتي تتمثل فى تقليص عدد اللاعبين المشاركين فى المونديال الافريقى إلى 21 لاعباً بدلاً من 23 وغرامة مالية قدرها 19 ألف دولار، ما يعادل 361 ألف جنيه مصرى.

يذكر أن أفرام جرانت، اختار اليوم، الاثنين، 26 لاعباً في القائمة الاولية للمنتخب الغاني، أبرزهم الاخوان أندريه وجوردان آيو، وأسامواه جيان مهاجم الاهلى الاماراتى، علماً بأن قرعة البطولة أوقعت منتخبات مصر وغانا وأوغندا ومالي في المجموعة الرابعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة