سامسونج تكشف عن نتائج تحقيقات أزمة انفجار "نوت 7" منتصف يناير

الإثنين، 02 يناير 2017 12:07 م
سامسونج تكشف عن نتائج تحقيقات أزمة انفجار "نوت 7" منتصف يناير نوت 7 محترق
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير جديد لصحيفة جونج انج ايلبو الكورية الجنوبية، أن شركة سامسونج أنهت التحقيقات الخاصة بمعرفة أسباب انفجار نوت 7، وتستعد الشركة الكورية الجنوبية الإعلان عنها منتصف الشهر الجارى لحل لغز انفجار الهاتف الذى حير المهندسين والخبراء لشهور طويلة، والحد من علامات الاستفهام التى تعلقت بهذا الهاتف.

 

ووفقا لموقع Androidcentral الأمريكى منذ أكثر من أسبوعين، كان هناك حديث عن إجراء سامسونج تحقيقا داخليا فى قضية الانفجارات المتتالية لهاتف جلاكسى نوت 7، والتىى كشفت أن البطارية عى السبب، ولكن عندما أعيد إصدار الهاتف مع بطاريات جديدة، واصلت النماذج الجديدة الانفجار، وعند هذه النقطة، تم سحب هاتف نوت 7 من السوق.

 

ومن المتوقع أن تعلن سامسونج أن مزيجا من العوامل أدت إلى حوادث الانفجار، فالكشف عن المعلومات المتعلقة بالقضية سيزيل السحابة التى تخيم على اسم الشركة الكورية الجنوبية منذ بدء القضية برمتها فى سبتمبر الماضى، وتشير التقارير إلى أنه ليس هناك سوى عدد قليل من كبار المسئولين بالشركة استطاعوا الحصول على نتائج التحقيقات فقط.

 

وهناك طريقة أخرى تأمل سامسونج أن تعيد لها ثقة مستخدميها مرة أخرى وهى إطلاق هاتف جلاكسى S8 الذى قررت الكشف عنه فى إبريل المقبل بدلا من يوم 26 فبراير فى MWC فى برشلونة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة