هل يهدد الشرط الجزائى توقيع مرتضى منصور على عقود باسم مرسى

الخميس، 19 يناير 2017 03:37 م
هل يهدد الشرط الجزائى توقيع مرتضى منصور على عقود باسم مرسى باسم مرسى مهاجم فريق الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم توقيع باسم مرسى مهاجم نادي الزمالك على عقود التجديد مع القلعة البيضاء خلال الجلسة التى جمعته مع فاروق جعفر نجم النادي الأسبق لكن لا يزال الملف معلق لظهور عقبة جديدة .

توقيع باسم مرسى على عقود التجديد لنادي الزمالك لمدة 3 سنوات قادمة لا يعنى غلق الملف بشكل نهائى خاصة أن مرتضى منصور رئيس النادى لم يوقع على العقود حتى الآن .

كشف مصدر مقرب من باسم مرسى أنه وقع على عقود التجديد بعد وضع شرط جزائى فى العقد بقيمة مليون دولار وهو ما نفاه مرتضى منصور فور انتشار أنباء التوقيع، مؤكدا عدم وجود شروط جزائية فى عقد اللاعب.

ومن المتوقع أن يعترض مرتضى منصور على بند الشرط الجزائى فى عقد باسم مرسى، خاصة مع تحديد مليون دولار فقط لأن عقد اللاعب المنتهى بنهاية الموسم الحالى يتضمن شرط جزائى بقيمة 2 مليون دولار وهو ما يعنى تخفيض الشرط الجزائى وليس زيادته كالمعتاد .

ومن المنتظر حسم ملف باسم مرسى بشكل نهائى مع الزمالك عقب الجلسة التى ستجمع مع مرتضى منصور فى حضور فاروق جعفر والتى ستشهد إعلان الموقف النهائى للاعب فور انتهاء الجلسة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

....

هو البلد مابقاش فيها غير مرتضى منصور وباسم مرسى هو يعنى كأن ميسى ولا كريستيانو رونالدو ..زهقتونا

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

مهمة مجلس ادارة نادى الزمالك القدير

ماهو دور مجلس ادارة نادى الزمالك العريق اصبح مرتضى هو المدير الفنى وجهازه الفنى واللاعبين والجهاز الادارى وينتقد اتحاد الكرة ولجنة الحكام اليس من موقف كل هذه الاجهزة من هذا الشخص والذى هو سبب فشل النادى فى جميع الانشطة فى اروقة النادى افيقوا وخلصوا النادى من هذا الشخص هو وابناءه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة