مباراة الجابون وبوركينا فاسو.. أوبيانج يغيب حتى نهاية أمم أفريقيا

الخميس، 19 يناير 2017 12:28 م
مباراة الجابون وبوركينا فاسو.. أوبيانج يغيب حتى نهاية أمم أفريقيا يوهان أوبيانج
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإسباني خوسيه أنطونيو كاماتشو المدير الفني للمنتخب الجابونى، غياب لاعبه يوهان أوبيانج عن مباريات منتخب بلاده حتى نهاية بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً فى الجابون والتى تختتم فعاليتها فى الخامس من فبراير المقبل.

 

مباراة الجابون وبوركينا فاسو شهدت العديد من الإصابات

وقال كاماتشو إن يوهان أوبيانج المحترف فى نادى تروا الفرنسى، أن اللاعب لن يستطيع إستكمال مشواره مع المنتخب الجابونى فى المونديال الافريقى بسبب الاصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة بوركينافاسو التى أقيمت مساء أمس، وانتهت بالتعادل الايجابى 1/1، وهي الاصابة التى لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء.

ويعد هذا اللاعب الثاني الذى يخرج من حسابات المنتخب الجابونى فى بطولة كأس الامم الافريقية، بعد ماريو ليمينا، لاعب وسط يوفنتوس الايطالى الذى يعانى من اصابة فى الظهر.

جدير بالذكر أن منتخب الكاميرون يتصدر جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على منتخبى الجابون وبوركينافاسو، وثلاث نقاط على غينيا بيساو صاحب المركز الاخير.

وعلى الرغم من فشل المنتخب الجابونى فى تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالى، إلا أن كاماتشو تمسك بحظوظ التأهل للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، شرط تحقيق الفوز على الكاميرون فى الجولة الثالثة والأخيرة، دون النظر لنتيجة المباراة الأخرى بين منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

يذكر أن منتخب الجابون لم يتأهل لدور الثمانية سوى عامي 1996 بجنوب أفريقيا و2012، عندما شارك في استضافة البطولة مع غينيا الاستوائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة