مباحث الغربية تكشف غموض اختفاء فتاتين بمركز المحلة

الخميس، 19 يناير 2017 10:42 م
مباحث الغربية تكشف غموض اختفاء فتاتين بمركز المحلة اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تحت إشراف اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، من كشف غموض اختفاء فتاتين من قرية منشية الأمراء مركز المحلة، بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية واستعادة الفتاتين وتسليمهما لأهلهما.

 

كان أهالى قرية منشية الأمراء قد قاموا بقطع الطريق وتجمهر العشرات من أهالى القرية عقب اختفاء فتاتين تدعيان "أمانى .ر" 15 سنة، و"نجلاء.ر" 13 سنة على الفور تولت الأجهزة الأمنية البحث عنهما.

 

كان اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من العميد علاء الغرباوى مأمور مركز المحلة، بتغيب فتاتين وقيام العشرات من أهالى القرية بقطع الطريق والتجمهر بسبب اختفائهن، على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض اختفاء الفتاتين قادة اللواء إبراهيم عبد الفتاح مدير المباحث الجنائية، ضم العميد مسعد لأبو سكين رئيس مباحث المديرية، والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، والمقدم أحمد كوهية مفتش مباحث مركز المحلة.

 

وتم وضع خطة أمنية لبيان أماكن تواجدهما وبتتبع التليفونات الخاصة بهن تبين إنهن متواجدات لدى أحد الأشخاص بالمرج، وأن إحداهن على علاقة غرامية بميكانيكى واتفقا على التقابل فيما بينهما ووعدها بالزواج فور الهروب من منزلها، حيث تبين إنها مخطوبة ولا ترغب فى الاستمرار فى هذه الخطبة، واتفقت مع زميلتها على الهرب وتقابلا مع الميكانيكى وصديقة.

 

وتوطدت العلاقة بينهما وتوجها إلى أحد المحامين لكتابة ورقة زواج عرفى يجمع بينهما إلا أن الأجهزة تمكنت من القاء القبض على الفتاتين والميكانيكى وصديقة واصطحبتهما إلى أسرتيهما بمركز المحلة وأخذت عليهما التعهد اللازم بحسن معاملتهما بمعاملة حسنة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

mahmodoo130@gmil.com

شكرا لوزارة الداخليه لبزل الجهد

الف شكر لوزارة الداخليه للحفاظ علي امن البلاد

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد دوالى

ماذا أصابك ياقريتى الغالية ؟؟؟!!!

ماذا أصابك يابلدى؟؟؟ منشية الامراء كانت طوال عمرها مسالمة هادئة وابناءها وبناتها ... لم نكن نغلق باب منازلنا وننام هانئين آمنين .... اليوم لابد وان نغلق البوابات والشبابيك قبل النوم . انتشر بين نسبة ليست قليلة من الشباب المخدرات والجرائم .... مما يستدعى تكاتف الجميع لاعادة الهدوء والسكينة الى قريتنا كما كانت وقبل ان تنهار بغير رجعة ... بالرغم من اقامتى بالقاهرة وبحمد الله فى منطقة راقية جدا . الا أن قريتى هى جنتى وملاذى ومبعث راحتى التى انشدها . حافظوا على القيم الجميلة ولا تهدروها .

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال توفيق

ثقافة التخلف

ثقافة التخلف .. 15 عمرها 15 سنة ومخطوبة ? والأخرى 13 وتبحث عن عريس ؟ لعن الله سوء التربية والجهل

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

النت هو السبب !

منه لله النت والفيس بوك وتويتر ويو تيوب وباقى العائلة

عدد الردود 0

بواسطة:

midooo

الفضايح

الطريق

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

و ما خفي كان أعظم !

و ما خفي كان أعظم !

عدد الردود 0

بواسطة:

سحسين

أأنا ذنبى ءايه؟

ءاختفت البنت والأهالي تجمهروا وقفلوا الطريق وعطلوا مصالح الناس وَيَا حكومه هاتلنا البنات مش لاءنهم هربوا بمزاجهم لا ؟ لاءنهم اختفوا وبالعافية وحنعطلكم ونقفل الطرق ! طيب مين المذنب ومين الغلطان لا انا ءالى عطلونى ووقفوا حالى ولا الحكومة ءانما هم أنفسهم لاءنهم ما ربوش ولادهم التربية السليمة وراعوهم وعرفوا يشوفوا مصالحهم طيب انا مالى والحكومة مالها ،ءارحموا البلد من بلاو بكم البلد مش ناقصه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة