البدرى يكشف "غلطة" المنتخب فى أزمة الحارس الرابع

الخميس، 19 يناير 2017 02:59 م
البدرى يكشف "غلطة" المنتخب فى أزمة الحارس الرابع حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى حسام البدري المدير الفني للأهلي أن فرصة منتخب مصر في التأهل لدور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى الجابون مازالت قائمة وبقوة، وأن حصول المنتخب على نقطة في مباراة مالي أمراً ليس سيئاً ولا يعطي أي مؤشرات سلبية كما يصور البعض.

وأكد البدري في تصريحات صحفية أن البطولات المُجمعة لها حسابات مختلفة وأن تأهل الفريق مازال في اقدام اللاعبين ومن الخطأ استعجال اللاعبين والضغط عليهم او الحكم علي الأمور من الجولة الأولى ، مُطالباً الجميع بالهدوء ومواصلة الدعم الكامل للجهاز الفني واللاعبين وعدم توجيه سهام الانتقادات.

وأشار المدير الفني للأهلي الى أن المنتخب يمتلك دوافع الفوز في مواجهة أوغندا وانه واثق  أن  عزيمة اللاعبين ستساعد علي تخطي هذا الدور والتأهل لدور الـ16 ، والدفاع عن سمعة المنتخب على مستوى القارة الأفريقية.

وقال البدري الي انه كان يتمني ان يضم الجهاز الفني حارس رابع بعد تعرض شريف اكرامي للإصابة قبل انطلاق البطولة واستبداله بلاعب من المجموعة التي ضمها للقائمة لتجنب الوقوع  من هذا المأزق الذى يمر به الجهاز الفنى  خاصة وانه يتخوف من  مسالة وجود حارس واحد فقط ، مُتمنياً مرور الأزمة بسلامة دون حدوث اي مكروه للفريق واستكمال المشوار بقوة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عشري

يتحدث بموضوعية

هذا هو الفكر الإحترافي. كان يجب استبدال شريف اكرامي بأحد المختارين واقربهم محمد عواد.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة