أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. انتقادات للدون بعد السقوط أمام سيلتا

الخميس، 19 يناير 2017 07:43 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. انتقادات للدون بعد السقوط أمام سيلتا رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت سهام الانتقادات صوب البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى بعد السقوط الأخير للفريق الملكى أمام سيلتا فيجو، مساء أمس الأربعاء، بهدفين مقابل هدف، فى إياب الدور ربع النهائى بكأس ملك إسبانيا وهى الهزيمة الثانية على التوالى للريال فى غضون 4 أيام.

رونالدو حزين بعد الخسارة من سيلتا فيجو
رونالدو حزين بعد الخسارة من سيلتا فيجو

 

انتقادات لرونالدو بعد الهزيمة من سيلتا

صبت الصحف المدريدية غضبها على عدد من لاعبى ريال مدريد عقب الهزيمة من سيلتا فيجو، أمس، فى مقدمتهم رونالدو بعد الأداء الباهت الذى ظهر عليه الفريق وكان عاملًا أساسيًا فى الهزيمة من سيلتا فيجو ومواجهة شبح الخروج من الكأس.

تراجع مستوى رونالدو

من جانبها، قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن 5 أو 6 لاعبين من تشكيلة ريال مدريد كانوا سببًا فى الهزيمة نظرًا لتراجع مستواهم أبرزهم رونالدو الذى أثّر أدائه الباهت والمتراجع على مستوى الفريق الملكى فى الآونة الأخيرة والذى لم يحقق الفوز فى أخر 3 مباريات "تعادل وهزيمتين" لتتوقف سلسلة مبارياته بدون هزيمة عند 40 مباراة.

رونالدو يعانى فى 2017
رونالدو يعانى فى 2017

 

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى المعاناة التى يعيشها ريال مدريد فى ظل تواضع مستوى رونالدو وتراجع المعدل التهديفى له وانخفاض مساهماته مع الملكى ما أثر سلبًا على الفريق، حيث وجهت "ماركا" رسالة للاعب تطالبه بضرورة التحرك والعودة سريعًا لمستواه من أجل إنقاذ فريقه الذى هو بحاجة ملحة إليه لإنقاذ الموسم ومواصلة مشواره نحو التتويج بالمزيد من الألقاب خاصة الدوري الإسباني الغائب عن خزينة النادى الملكى منذ 2012.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة