مصرع مريض نفسى سقط من شرفة منزلة بالمنصورة

الأربعاء، 18 يناير 2017 03:43 ص
مصرع مريض نفسى سقط من شرفة منزلة بالمنصورة سيارة إسعاف ـ صورة أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى مريض نفسى مصرعه عقب سقوطه من شرفة منزله بالمنصورة الكائن بالدور الأول العلوى.

 

تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مجدى القمرى مير مباحث المديرية بورود بلاغ لقسم أول المنصورة، من النقيب عبد الكريم عوض مدير نقطة تأمين مستشفى الطوارئ بالمنصورة، بوصول المدعو محمد م. ع. ع. 20 سنة حاصل على دبلوم صنايع، ومقيم . دائرة القسم جثة هامدة إدعاء سقوط من علو، بالانتقال وسؤال والده 50 سنة سائق، ومقيم بذات العنوان قرر بأنه حال تواجده خارج المنزل ورد إليه إتصال هاتفى يُفيد سقوط نجله من نافذة الشقة سكنهما الكائنة بالطابق الأول علوى، مما أدى إلى إصابته وتم نقله إلى المستشفى بمعرفة الأهالى، ووفاته عقب وصوله وأضاف بأن نجله يُعانى من مرض نفسى "قدم ما يُفيد ذلك"، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

بسؤال خال المتوفى ماهر م. م. 62 سنة صاحب محل بقالة، ومقيم بذات العنوان أيد ذات المضمون ورد تقرير مفتش الصحة يُفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة نزيف داخلى بالمخ ولا توجد شبهة جنائية تحرر عن ذلك المحضر رقم 975/2017 إدارى القسم.

بالعرض على النيابة العامة قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وعما إذا كان هناك شبهة جنائية فى الوفاة من عدمه توصلت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة وتم التصريح بالدفن سُلم الجثمان لذويه.

وفى سياق آخر، سيطرت الحماية المدنية على حريق بمزرعة دواجن بقرية "البكارية" بمركز ونفوق كمية كبيرة من الدجاج بسبب ماس كهربائى.

تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية بنشوب حريق بمزرعة دواجن بناحية قرية البكارية التابعة لمركز السنبلاوين، وعلى الفور انتقل الرائد أبو العزم فتحى رئيس مباحث المركز، ضباط المركز وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص تبين نشوبه بمزرعة دواجن من طابق واحد مشيدة بالبلوك الأبيض ومسقوفة بالسدة والعروق الخشبية "خارج الكتلة السكنية" بمساحة 70 مترا تقريبا، ملك المدعو محسن م. م، واستئجار المدعو عمر ج. ش. 35 سنة طبيب بيطرى ومقيم قرية. دائرة المركز.

ونتج عن ذلك احتراق سقف المزرعة، ونفوق عدد "2000" دجاجة عمر30 يوما، ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح بسؤال مستأجر المزرعة علل سبب الحريق نتيجة ماس كهربائى، ولم يتهم أحد بالتسبب فيه، ولم يقدر قيمة التلفيات وأضاف بأن المزرعة غير مرخصة ، وتم التحفظ على مكان الحريق وإخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة ، وتم إخطار الإدارة البيطرية لإتخاذ الازم نحو دفن الدواجن النافقة بالطريقة الصحية الآمنة، وتم إخطار رئاسة مركز ومدينة السنبلاوين لاتخاذ اللازم ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 749/2016 إدارى المركز، وجار العرض على النيابة العامة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة