عمرو أديب يعرض سلع منافذ الجيش والحكومة.. ويؤكد: "أسعار الجيش أرخص"

الأربعاء، 18 يناير 2017 12:54 ص
عمرو أديب يعرض سلع منافذ الجيش والحكومة.. ويؤكد: "أسعار الجيش أرخص" عمرو أديب
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


عمرو أديب يعرض سلع من منافذ القوات المسلحة... by youm7

 

كشف الإعلامى عمرو أديب، عن تفاوت أسعار السلع، عن طريق شراء سلع من ثلاثة أماكن وهى "منفذ من منافذ الجيش، سوبر ماركت كبير، جمعية استهلاكية"، وعرضها على الهواء، مردفاً: "أنا من المقتنعين إن الأسعار زادت، بس فيه زيادات فوق الزيادات مش مفهومة".

 

وأشار أديب، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، وراديو نغم FM، إلى أن الهدف من عرض السلع هو المقارنة بينها، وأن السوق متاح من منافذ مختلفة، مضيفًا علبة سمن من منفذ الجيش بـ19.5 جنيه، وفى السوبر ماركت بـ20.25 جنيه، وفى الجمعية الاستهلاكية التابعة لوزارة الزراعة بـ21 جنيهاً.

 

وعرض أديب أسعار علبة تونة من النوع نفسه، وذكر أن سعرها بمنفذ الجيش بـ16 جنيهًا، أما فى السوبر ماركت بـ19.5 جنيه، أما فى الجمعية الاستهلاكية بـ16 جنيهًا، أما بالنسبة للجبنة البيضاء كان سعرها بمنافذ القوات المسلحة بـ10 جنيهات، أما فى السوبر ماركت بـ10.5 جنيه، ولم توجد فى الجمعية الاستهلاكية، مما يؤكد تفاوت الأسعار وأنها متواجدة بمنافذ الجيش بأسعر أقل من غيرها.

 

ولفت أديب، إلى أن سعر علبة الفول بمنفذ القوات المسلحة بـ5.25 جنيه والسوبر ماركت بـ6 جنيهات، وفى الجمعية الاستهلاكية بـ5.5 جنيه، أما الشاى، بمنفذ القوات المسلحة  بـ17.5 جنيه، والسوبر ماركت لا يوجد، فى الجمعية الاستهلاكية بـ17.5 جنيه.

 

كما عرض سعر الدقيق بمنفذ القوات المسلحة بـ9.5 جنيه، والجمعية الاستهلاكية بـ9 جنيهات، أما الصلصة بمنفذ القوات المسلحة بـ5.5 جنيه، والسوبر ماركت بـ6.5 جنيه.

 

وأوضح أن سعر الزيت بمنفذ القوات المسلحة بـ25 جنيهاً، والسوبر ماركت بـ25 جنيهاً، والجمعية الاستهلاكية بـ25.75 جنيه، أما الأرز بمنفذ القوات المسلحة بـ12.25 جنيه وبالجمعية الاستهلاكية بـ11.5 جنيه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اطبع سعر المستهلك على المنتج............

انا مش فاهم ليه منطبعش سعر المستهلك على المنتج ونلزم جميع الشركات والمصانع(اغذية/كهربائية/تليفونات.....الخ) كتابه سعر المستهلك على المنتج حتى نمنع الزيادة من ناحية والاحتكار من ناحية اخرى. وشكرا...........

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة