عصام الحضرى ..عفريت بـ "7 أرواح"

الأربعاء، 18 يناير 2017 12:23 م
عصام الحضرى ..عفريت بـ "7 أرواح" عصام الحضرى حارس مرمى الفراعنة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمر الأعوام وتظل علاقته بالكرة علاقة مودة وحب وأحيانًا غرام منقطع النظير فهى ترفض المرور لشباكه طالما ظهر السد العالى حارسًا، تنهار أمام قفاذه، يتغير النادى الذى يدافع عن ألوانه ويبقى الأداء ثابتا والتألق عنوانًا لأفضل حارس فى تاريخ الكرة المصرية

عصام الحضري الذى أتم عامه الـ44 في 15 يناير الجاري ليصبح أكبر لاعب في بطولة الامم الافريقية الحالية وبعد مشاركته أمام مالي أصبح أكبر لاعب في تاريخ أمم أفريقيا يشارك ليسجل رقم جديد باسمه في سجلات الكاف ، يستحق عن جدارة لقب "عفريت بسبعة أرواح" لانه راهن الكثيرون على فشله وإنتهاء أسطورته يعود أقوى مما سبق

ويسرد "اليوم السابع" 7 قصص أعلنت نهاية الحضرى فى الملاعب ليعود منتقماً ..

1_ فراق شارة الكابتن وعداء جوزيه  

تعرض الحضرى لموقف صعب للغاية إبان وجوده حارسا للنادى الاهلى حينما قام البرتغالى جوزيه مدرب الفريق الاحمر وقتها بتجريده من شارة الكابتن التى طالما حلم بإرتداؤها عقاباً على خطأ فى مباراة إتحاد العاصمة الجزائرى ليتوقع الكثيرون تأثر السد العالى بالموقف وبعداء جوزيه ولكن هيهات فإستمر الحضرى فى عرين الاهلى متألقاً .

2_ التعاقد مع نادر السيد

تعاقد الاهلى مع نادر السيد بتوصية من جوزيه ليكون البديل الانسب للحضرى إيذاناً بقرب نهايته مع الساحرة المستديرة ولكن جاءت الرياح بما لاتشتهى سفن المدرب البرتغالى وواصل السد العالى الابداع ليجد نادر السيد مقعداً دائماً على دكة البدلاء حتى خلع الفانلة الحمراء إنهزاماً أمام الاسطورة .

السد العالى
السد العالى

 

3_الهروب من الاهلى

حينما حزم حقائبه ليلا وهرب لسيون السويسرى توقع الكثيرون أن تكون بداية النهاية للحضرى الذى لم يتوقع الجميع أن يأتى يوماً ويخلع فانلة الاهلى التى حقق بها تاريخاً رائعاً من الانجازات والبطولات ومع ذلك ظل السد العالى موجوداً ولم ينهى علاقته بالكرة .

4_ الانتقال للزمالك

وعندما قرر السد العالى إرتداء الفانلة البيضاء فى ظل وجود عبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف حارسى لمرمى القلعة البيضاء خرجت الاقلام لتعلن قرب أعتزال الحضرى ونهاية مشواره بالملاعب ليواصل السد العالى التحدى حتى رغم الرحيل عن الفريق الابيض .

حارس الفراعنة
حارس الفراعنة

 

5_ غلطة الاسماعيلى

حينما إرتكب الحضرى خطأ شنيعاً تسبب فى خروج ناديه الاسماعيلى من بطولة كأس مصر أمام حرس الحدود بعدما أهتزت شباكه بهدف ساذج ، طالب الكثيرون السد العالى بالاكتفاء بما تحقق ومغادرة المستطيل الاخضر دون كوارث تهيل التراب على مشواره الذهبى ولكن رفض الحضرى وأصر على إستكمال المشوار .

6_إحتراف سودانى

وحينما قرر الحضرى حط الرحال فى السودان لبداية فترة إحترافية أتهم بالبحث عن محطة للتكريم ونهاية المشوار فى دورى ضعيف بعيداً عن الاضواء ليواصل السد العالى رحلة التحدى معلناً حصد البطولات والاستمرار على قائمة الافضل فى الساحة الكروية .

عصام الحضرى
عصام الحضرى

 

7_ كوارث وادى دجلة

وبعد إنتقاله لوادى دجلة سكنت شباكه أهداف سهلة وقدم مباريات سيئة ومع ذلك لم يفقد الامل وعاد لقائمة الفراعنة بالجابون ليشارك مع المنتخب المالى ويواصل رحلة الارقام القياسية والانجازات الفردية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة