بالفيديو.. عبد الرحيم على يعرض تسريبات جديدة تكشف الوجه القبيح لمصطفى النجار ووائل غنيم

الأربعاء، 18 يناير 2017 11:14 م
بالفيديو.. عبد الرحيم على يعرض تسريبات جديدة تكشف الوجه القبيح لمصطفى النجار ووائل غنيم عبد الرحيم على
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بالفيديو..عبد الرحيم على يعرض تسريبات جديدة... by youm7

كشف الدكتور عبد الرحيم على، خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح ببرنامج "على هوى مصر"، المذاع عبر فضائية "النهارOne "،  عن تسريب صوتى دار بين الناشط السياسى مصطفى النجار وشخصية تدعى "مروة"، يكشف عن تمويل 6 إبريل والمجموعات التابعة لها بهدف نشر الفوضى والتخريب فى البلاد عقب ثورة 25 يناير، إلى جانب التنسيق مع بعض الكتاب والسياسيين والرموز وإنشاء تحالفات معهم للسيطرة على حكم مصر.

وقال "النجار" خلال التسريب، :" لازم نعمل تحالف مع أحمد زويل والمستشار هشام البسطويسى .. زويل رئيس وزراء و البسطويسى نائب رئيس جمهورية .. أبو الغار وعلاء الأسوانى كانوا معانا وهيكلموا زويل وأنا هكلم البسطويسى..لو عملنا كدا يبقا خلصنا المعركة بدرى بدرى".

وأكد "النجار" أنه أقنع "البوب الصالح"، بإنضمام "مروة" وهى التى تحدثه على الطرف الأخر معهم نظير 2000 دولار شهرياً، الأمر الذى جعل "مروة" تفرح فرحاً شديداً ، وتابعت:" بجد يا مصطفى .. ليك ربع المرتب".

 وشدد النائب البرلمانى، على أن مصطفى النجار تعامل مع الجهات الأجنبية رغم تقديم المخابرات العامة والحربية كل المعلومات له حول ما يدور في مصر، وأن مصر تتعرض لمؤامرة كبرى ويوجد 40 جهاز مخابرات يعملون داخل مصر الآن بهدف تقسيمها.

وعرض عبد الرحيم على، تسريبا صوتيا آخر دار بين مصطفى النجار ووائل غنيم، يؤكد علم "النجار"، بكل ما تتعرض له مصر فى أعقاب ثورة 25 يناير.

وشدد النائب عبد الرحيم على، على أن مصطفى النجار قام بإقتحام جهاز مباحث أمن الدولة بعدما علم بكل المعلومات التى تؤكد تعرض مصر لمؤامرة كبرى، وتابع:"دى شباب ثورة كانوا عوزين يبنوا البلد ويعمروها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة