الجابون تواجه بوركينا فاسو فى مباراة خارج التوقعات

الأربعاء، 18 يناير 2017 07:00 ص
الجابون تواجه بوركينا فاسو فى مباراة خارج التوقعات منتخب مالى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم، الأربعاء، منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في الجابون، والتى تستمر حتى الخامس من فبراير المقبل، بلقاء أصحاب الأرض الجابون أمام بوركينافاسو .

يحتضن ملعب "لاميتي" فى السادسة مساء اليوم، المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي الجابون وبوركينافاسو فى لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، بعدما سقط المنتخبان فى فخ التعادل الايجابي 1/1 أمام غينيا بيساو والكاميرون على الترتيب فى الجولة الاولى.

ويسعى المنتخب الجابونى بقيادة الثنائي الهجومي ماليك إيفونا وأوباميانج لمحو الصورة الباهتة التي ظهر عليها "صاحب الأرض" فى المباراة الافتتاحية، وفشله فى تحقيق الفوز على غينيا بيساو الذى كان يخوض المباراة الاولى فى تاريخه ببطولة كأس الامم الافريقية.

ويدرك الأسباني خوسيه أنطونيو كاماتشو، المدير الفني للمنتخب الجابوني، أن أي نتيجة أخرى غير الفوز فى مباراة اليوم، ستهدد آمال "صاحب الأرض" فى مواصلة المشوار بالبطولة الافريقية، لاسيما وأنه سيواجه المنتخب الكاميرونى فى الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الاولى.

وعلى الرغم أن المنتخب الجابوني يمتلك الأفضلية فى مباراة اليوم بإعتباره صاحب الأرض والجمهور، إلا اللقاء سيكون خارج التوقعات، فى ظل الدوافع التى يمتلكها المنتخب البوركيني لإستغلال الضغوط التى يمر بها المنافس من أجل خطف النقاط الثلاث.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة