الإصابات تثير الرعب فى معسكر الجزائر قبل مواجهة تونس

الأربعاء، 18 يناير 2017 01:00 ص
الإصابات تثير الرعب فى معسكر الجزائر قبل مواجهة تونس العربى هلال سودانى لاعب المنتخب الجزائرى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يفقد منتخب الجزائر أحد أهم عناصره وهوهلال العربى سودانى، بعدما غاب عن تدريبات الثلاثاء وهو ما يرجح احتمال غيابه عن مباراة منتخب بلاده مع  تونس الخميس بالمجموعة الثانية في كأس الأمم الأفريقية.

ولم يتمكن سودانى من المشاركة فى التدريبات بعد تعرضه لإصابة فى التعادل 2-2 مع زيمبابوى، الأحد الماضى، فى بداية مشوار الفريقين بالبطولة، بينما شارك زميله إسلام سليمانى الذى غاب عن تدريب أمس الاثنين للإصابة أيضا فى تدريب اليوم فى مواندا لكن بشكل منفرد.

العربي هلال سوداني
العربي هلال سوداني

وسيقرر البلجيكي جورج ليكنز مدرب الجزائر مصير مشاركة سليماني أمام تونس في نفس يوم المباراة.

وتتذيل تونس المجموعة الثانية بدون نقاط بعد خسارتها 2-صفر أمام السنغال متصدرة المجموعة بثلاث نقاط تليها الجزائر وزيمبابوي ولكل منهما نقطة واحدة. 

مبولحى يتوقف عن التدريبات

رايس مبولحى
رايس مبولحى

فى السياق ذاته، أثار رايس مبولحي حارس منتخب الخضر حالة من التوتر داخل معسكر منتخب بلاده ، بعد أن توقف فجأة عن التدريبات بسبب الإصابة التى كان يشعر بها.

واضطر رايس مبولحي الذى أنقذ منتخب بلاده من هزيمة وشيكة أمام زيمبابوى، لمغادرة ملعب التدريبات بعد آلام شديدة شعر بها فى الركبة متأثراً بإصابة قديمة كان قد شقى منها فى وقت سابق.

وذكرت وسائل إعلام جزائرية، أن طبيب المنتخب نصح الحارس مبولحي بالراحة خوفًا من تفاقم إصابته قبل اللقاء المهم أمام المنتخب التونسى الخميس ،بالجولة الثانية من نهائيات كأس أمم أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة