أخبار أرسنال اليوم.. سانشيز يقترب من الانضمام لصفوف بايرن ميونخ

الأربعاء، 18 يناير 2017 09:34 م
أخبار أرسنال اليوم.. سانشيز يقترب من الانضمام لصفوف بايرن ميونخ سانشيز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنبأ الفرنسى تييري هنري نجم نادي أرسنال الانجليزى السابق، باقتراب التشيلى اليكسيس سانشيز مهاجم المدفعجية، من الانضمام لصفوف نادى بايرن ميونخ الألمانى.

عمالقة أوروبا يطاردون نجم أرسنال

ذكرت صحيفة "مترو" الانجليزية، أن المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة نادى أرسنال الانجليزى، من أجل تجديد تعاقده الذى ينتهى فى صيف 2018، حتى الآن، مما دفع كبار أندية أوروبا للسعى من أجل التعاقد معه خلال الأسابيع الأخيرة.

625343640
سانشيز

 

وكان المهاجم التشيلى تلقى عدة صفقات من إدارة نادى يوفنتوس الإيطالى وباريس سان جيرمان الفرنسى وتشيلسى الانجليزى، للانتقال لأحد تلك الأندية فى حالة فشل المدفعجية تجديد تعاقد اللاعب.

تييرى هنرى يطالب سانشيز بتمديد تعاقده مع أرسنال

على صعيد أخر، ذكرت صحيفة "مترو" الانجليزية، أن تييرى هنرى أسطورة نادى أرسنال السابق أكد أنه يعتقد فى أن تجديد تعاد سانشيز هو أمرا صعبا.

سانشيز وفيدال
سانشيز وفيدال

 

وقال أسطورة أرسنال السابق ردا على سؤال حول توقعاته بشان توقيع سانشيز، " أريد منه أن يوقع، والجميع يريد منه أن يوقع، ولكن هذا هو أحد أصعب القرارات بالنسبة للنادى، ولكن، جميع مشجعى ارسنال، يريدون بقاء الكسيس سانشيز بصفوف المدفجية مدى الحياة لأنه هو مستقبل النادي، والشيء نفسه مع مسعود أوزيل ".

تييري هنري

تييري هنري

واضاف أسطورة أرسنال السابق قائلا "ربما ينضم سانشيز إلى صديقه فيدال في صفوف نادى بايرن ميونيخ الألمانى، أنا أتوقع ذلك، ولكن يجب علينا ان ننتظر ونرى، وأنا أنصحه بعدم السماع لأحد والعثور على وسيلة للبقاء".

ارسنال يعد فتح محادثات تجديد تعاقد جاك ويلشير تشامبرلين وكيران جيبس

وفى اتجاه أخر ذكرت الصحيفة الانجليزية، أن ارسنال يخشى  فقدان الثلاثى جاك ويلشير، أليكس أوكسلاد -تشامبرلين، وكيران جيبس، مما دفع إدراة المدفعجية لإجراء مباحثات مع الـ 3 لاعبين قبل انتهاء تعادقهما مع الفريق الانجليزى، والذى يتبقى به 18 شهرا.

تشامبرلين
تشامبرلين

 

وكانت إدارة  ارسنال قد أعلنت مؤخرا عن عقدها صفقات جديدة مع لوران كوسيلني، أوليفييه جيرو وفرانسيس كوكلين، بينما يحدوهم الأمل فى التمديد لمسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز.

ويلشير
ويلشير









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة