يخلق من الشبه أربعين.. طفلة تبهر لجنة التحكيم بعد تحولها إلى تايلور سويفت

الثلاثاء، 17 يناير 2017 09:00 م
يخلق من الشبه أربعين.. طفلة تبهر لجنة التحكيم بعد تحولها إلى تايلور سويفت زيا فيجور
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الطفلة البريطانية زيا فيجور، ذات السبع سنوات، من إبهار لجنة تحكيم برنامج المواهب الفلبينى "Your Face Sounds Familiar Kids" المخصص للأطفال، وذلك بسبب موهبتها فى الغناء والرقص، وتقليدها غير العادى للنجمة العالمية تايلور سويفت، خلال أدائها لأغنيتها الشهيرة You Belong With Me.

وذكر موقع "dailymail"، أن الطفلة زيا فيجور قدمت أداءً مبهرًا قلدت خلاله النجمة تايلور سويفت بطريقة رائعة، الأمر الذى أثار إعجاب وإشادة الجمهور الذى وقف لكى يقدم التحية للطفلة، وارتدت الطفلة فى إطلالتها على المسرح زيًا لفرقة موسيقى عسكرية مشابه لما ارتدته تايلور سويفت فى كليبها للأغنية، ثم فاجأت جمهورها بعد ذلك بتغيير الزى لفستان قصير، مع شعر مستعار ومكياج كامل، لتصبح مماثلة لنجمة البوب شكلًا وموضوعًا .

وكانت الطفلة البريطانية زيا فيجور قد انتقلت من مقاطعة ديفون بإنجلترا إلى آسيا مع والدها البريطانى آلان والأم الفلبينية كريستى، اللذان التقيا على الإنترنت وتزوجا قبل 11 عامًا، وقال والد الطفلة لموقع "dailymail": "أنا فخور بشكل لا يصدق.. إنها تنفذ بشكل مثير للدهشة.. أعتقد أنها ستصبح نجمة كبيرة حقًا على شاشة التليفزيون هنا فى الفلبين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة