محمد غنيم عن إعلان السيسى تشكيل مجلس سياسى: ضم رؤساء أحزاب فيه صعب

الثلاثاء، 17 يناير 2017 08:17 م
محمد غنيم عن إعلان السيسى تشكيل مجلس سياسى: ضم رؤساء أحزاب فيه صعب الدكتور محمد غنيم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد غنيم، عضو المجلس الاستشارى العلمى التابع لرئاسة الجمهورية، أن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى ضم مجلس شئون سياسية للمجالس الاستشارية للرئاسة، بالخطوة المهمة، موضحا أنه يجب أن يضم سياسيين متمرسين وليس رؤساء أحزاب لأن الأحزاب ضعيفة، ولا تستطيع أن تساهم فى هذا الأمر.

وأضاف عضو المجلس الاستشارى العلمى التابع لرئاسة الجمهورية، لـ"اليوم السابع": "الرئيس يحتاج إلى مستشارين سياسيين خلال الفترة المقبلة، ولكن المهم هو أن يتم تفعيل دورهم خلال الفترة الحالية، ويكون لهم دور على أرض الواقع.

وأشار عضو المجلس الاستشارى العلمى التابع لرئاسة الجمهورية، إلى أن وجهة نظر الرئيس فى ضم مجلس استشارى سياسى أمر مهم للغاية، مثلما هناك مجلس استشارى علمى وآخر اقتصادى لابد أن يكون هناك مجلس سياسى.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى قال فى حواره مع الصحف القومية إن أولوياته فى العام الحالى هى الارتقاء بالاقتصاد ومعيشة المواطنين والنهوض بالتعليم والصحة والآمن، مضيفا انه سيتم تشكيل مجلس جديد للشئون السياسية سينضم قريبا للمجالس الاستشارية، بالإضافة لوجود برنامج رئاسى جديد لتأهيل 200 كادر لمناصب الوزراء والمحافظين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة