محافظ دمياط يحيل أصحاب بعض المخابز للتحقيق لوجود العديد من المخالفات

الثلاثاء، 17 يناير 2017 11:00 م
محافظ دمياط يحيل أصحاب بعض المخابز للتحقيق لوجود العديد من المخالفات إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط عبده عبد الباري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط بعض مخابز الخبر المدعم بنطاق المحافظة للتحقيق ، وذلك لوجود عدد من المخالفات التي تضمنها تقرير لجنة المتابعة بديوان عام المحافظة .

وأشار التقرير إلى أن أحد المخابز بشطا لم يعمل في يوم الجمعة  6 يناير لوجود عطل بماكينة المخبز ، كما تبين بالفحص أن وزن الرغيف ٧٠ جرام فقط ولا يوجد شهادات صحية للعاملين والنظافة سيئة بالمخبز .

وبالمرور علي مخبز آخر بشطا تبين أن وزن الرغيف ٨٠ جرام فقط ولا يوجد شهادات صحية للعاملين

وتبين بالمرور علي أحد المخابز بغيط النصارى، أن مفتش التموين لم يوقع بسجل ١١٨ منذ عدة أشهر ،كما أن وزن الرغيف علي سبيل الجشني ٦٥ جرام واوضح التقرير ان النظافة بالمخبز سيئة

و أشار تقرير اللجنة، إلي أن أحد المخابز بشط الملح لا يوجد به شهادات صحية للعاملين ،كما تم وزن الخبز وتبين انه ٧٥ جرام للرغيف الواحد ،كما تم المرور علي كشك منفذ توزيع الخبز الخاص بهذا المخبز وتبين أن احد العمال يقوم ببيع الخبز من خلال المخبز وليس معه شهادة صحية بالكشك ولا بالمخبز .

وبالعرض علي المحافظ قرر احالة اصحاب المخابز المخالفة لمديرية لتلافي السلبيات الواردة بالتقرير والإحالة لمديرية الشئون الصحية لاتخاذ شئونها حيال هذه المخابز والعمال الذين لا يوجد لديهم شهادات صحية كما شدد علي تكثيف حملات المرور علي جميع المخابز .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة