رئيس الوزراء يدين حادث كمين النقب الإرهابى.. ويطمئن على رعاية المصابين

الثلاثاء، 17 يناير 2017 09:54 ص
رئيس الوزراء يدين حادث كمين النقب الإرهابى.. ويطمئن على رعاية المصابين المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بشدة الحادث الإرهابي الغادر والذى وقع مساء أمس بمحيط ارتكاز كمين "النقب" الأمني الحدودي بمحافظة الوادى الجديد، وأسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة البواسل، معرباً عن خالص التعازى وعميق المواساة لأسر الضحايا، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل.

وتابع رئيس مجلس الوزراء، تطورات الحادث فور وقوعه أولاً بأول، كما اطمأن إلى إجراءات نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، ووجه بالإسراع فى كشف كافة الملابسات، وتتبع الجناة وتقديمهم للعدالة.

وثمن رئيس الوزراء، التضحيات الغالية التي يبذلها رجال الشرطة والقوات المسلحة في مواجهة العناصر الإجرامية الآثمة، مؤكداً استمرار الدولة فى بذل الجهود  للقضاء على الإرهاب ومحاربة الأفكار المتطرفة الهدامة، ومشدداً على أن هذه الأعمال الجبانة لن تنجح فى النيل من عزيمة وإصرار الشعب المصري في مكافحة قوى الشر والارهاب.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نظمى

رحم الله الشهداء

الى المعلق باسم مواطن نحن كلنا ثقه فى تقدير الدوله للشهداء وتعطى كل شهيد كل الاحترام والحق وليس مطلوب من احد ان يذكر الدوله والجكومه بواجبها وكل ما علينا انلا نعمل على اشعال فتنه بمثل هذه التعليقات المتواريه جزاكم الله كل خير وعلى قدر النيه

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

آنا لله وانا الية راجعون

الشهادة فى سبيل الله و الوطن خير من الموت متخازل جبان على سرير من حرير مزيد من التعازى و المواساة لاسر الشهداء الابرار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة