ذبح مسجل خطر على يد عمه بعد "وصلة هزار" فى القليوبية

الثلاثاء، 17 يناير 2017 11:33 ص
ذبح مسجل خطر على يد عمه بعد "وصلة هزار" فى القليوبية جثة - أرشيفية
القليوبية – خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى مسجل خطر حتفه، إثر إصابته بقطع بالوريد الأيسر بالرقبة، على يد عمه خلال وصلة مزاح بنهما داخل شقة المجنى عليه، بالخصوص بمحافظة القليوبية، انتهت إلى الجريمة النكراء.

 

وكان اللواء مجدى عبد العال، مساعد وزير الداخلية لامن القليوبية، واللواء الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، قد تلقيا إخطارا، من العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة  بالواقعة.

 

ودلت تحريات المقدم علاء عطية، رئيس مباحث الخصوص، إلى أنه ورد بلاغ لقسم الخصوص، بوقوع مشاجرة ومتوفى بناحية النورة دائرة القسم.

 

وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كلا من "أشرف محمد" 50 سنة، سباك ومقيم المطرية بالقاهرة، و"جمال محمد" 34 سنة، ومقيم النورة دائرة القسم، "نجل شقيق الأول"، المسجل شقى خطر سرقات عامه نشاط مستمر، والسابق اتهامه فى عدد 7 قضايا، "سرقة  - مخدرات"، مصابا بجرح وقطع الوريد الأيسر بالرقبة، وتوفى متأثراً بإصابته، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة .

 

وتبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين، حال تواجدهما بالشقة "سكن المجنى عليه"، وأثناء قيامهما بالمزاح تطورت لمشاجرة، قام على إثرها الأول بالتعدى على الطرف الثانى، بسلاح أبيض سكين محدثا إصابته التى أودت بحياته، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم.

 

وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكابه الواقعة دون قصد، منه تحرر عن ذلك المحضر رقم 397 إدارى قسم الخصوص لسنة 2017م، وجارى العرض على النيابة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

بالسلامة

ناس مجرد وجودها في الحياة هو شر وأذية لغيره من الناس . عقبال كل المسجلين خطر تجيلهم مصيبة تاخدهم

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف سلامة

الجريمة النكراء ؟؟؟

دى احلى واشرف واعظم جريمة سمعنا عنها ، ياريت كل اللى يعرف و يعيش مع "مسجل خطر مستمر" زى المرحوم - يذبحه وهو بيهذر معاه زى المعلم المذكور

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

حقيقي

ان الله لهم لبلمرصاد فهذا هو قضاء الله العادل في الارض الذي عجز الانسان على سنه وياما سنرى من آيات الله علينا اذا أغمضنا وتساهينا على أهل الشر. وعلينا ان نتقي الله وننفذ قانونه على الارض قبل ان ينفذه علينا جميعا دون تفرقه بين ظالم ومظلوم. ودمتم

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

نعم

بمذيدا من الفرحة والابتهاج الف مليون بركة اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بين ايديهم سالمين هؤلاء جرثومه جرثومه جرثومه يعيشون علي تثبيت المارة ومراظية خلق الله ولو اشتغلوا في التجارة يتاجرون في البرشام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة