حبس مدرس قرآن 4 أيام لاتهامه بخطف طفل فى سفاجا

الثلاثاء، 17 يناير 2017 08:43 م
حبس مدرس قرآن 4 أيام لاتهامه بخطف طفل فى سفاجا اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة سفاجا الجزئية حبس مدرس قرآن 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامه وآخرين أحدهما هارب بتهمة خطف طفل بالصف السادس الابتدائى الأزهرى لطلب فدية مالية من أسرته بسفاجا.

 

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن البحر الأحمر إخطارا من العميد عصام العزب مدير مباحث المديرية يفيد تمكن قوة بقيادة الرائد أحمد أنور رئيس مباحث سفاجا والرائد مصطفى عكاشة معاون مباحث القسم من تحرير الطفل عمر أحمد طه بالصف السادس الابتدائى الأزهرى، والقبض على خاطفيه والمدبر الرئيسى لواقعة الاختطاف مدرس قرآن وعاطلين أحدهما هارب والذى استعان بهما المدرس لخطفه وطلب فدية مالية من أهله.

 

وتبين من تحريات رجال مباحث قسم شرطة سفاجا أن الطفل ذهب عصر أمس الاثنين لحضور درس قرآن كريم عند أحد المدرسين وعقب انتهاء الوقت المخصصة للدرس طلب منه البقاء وصرف باقى زملائه، وبعد ذهابهم أمره بالخروج وفى ذلك التوقيت كان قد اتفق المدرس مع اثنين بدراجة بخارية على اختطاف الطفل بعد معرفته بحال أسرته الميسور.

 

وعلى الفور قام فريق البحث بتحديد الخاطفين ومكان تواجد الطفل، وتم تحريره من خاطفيه وإلقاء القبض المدرس وعاطل وفر آخر هاربا، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة