بشرة خير .. الأسد والميزان والدلو الأبراج الأكثر حظاً لعام 2017

الثلاثاء، 17 يناير 2017 06:07 م
بشرة خير .. الأسد والميزان والدلو الأبراج الأكثر حظاً لعام 2017 عبير فؤاد
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع بداية العام الجديد الأبراج عادة ما يكون لها رأى أخر، فأحياناً تعلى من شأن أفراد وتفتح لهم أبواب الحظ، وأحياناً أخرى تحكم عليهم بأن يكونوا الأتعس، لذلك فى هذا التقرير نقدم الأبراج الأكثر حظاً والأكثر تعاسة فى كافة المستويات وفقاً لتوقعات عالمة الأبراج عبير فؤاد.

فتقول فؤاد ": الميزان والأسد والدلو هم الأبراج الأكثر حظاً فى هذا العام وذلك بسبب زيارة كوكب المشترى " كوكب الحظ" لهم، وبناءاً على ذلك سيحققون الكثير والكثير فى مجالات مختلفة مثل الحب والحياة الاجتماعية والعائلية، وبالنسبة للعمل سيجتازون خطوات عملاقة خلال هذا العام وسيصلون إلى مناصب كبيرة طالما حلموا بها، لذلك لا داعى للخوف بشان مستقبلهم خلال هذا العام لأنه العام الأفضل بالنسبة لهم.

أما بالنسبة للأبراج التى ستعانى من مشاكل كثيرة هذا العام هى " الحمل و القوس" للأسف سيسيطر عليهم برج زحل وسيكون عام صعب جداً بالنسبة لهم سينفقون الكثير من المال كما ان حالتهم الصحية غالباً ستكون غير مستقرة، لذلك يجب أن يحرصوا على أنفسهم أكثر من ذلك ويكونوا يقظين لأقصى درجة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

زهرة اللوتس

zahra

جيد

عدد الردود 0

بواسطة:

باعطي محمد من مراكش /25/5/2017

برج دلوا ٢٠١٧

وذا لم يتحقق هذا ماذا نفعل مع لعلم اننا تعبنا كتيرا ولم نراخير مع من سعدناهم لكي يصلو لاًهدفهم ولما وصلو فرو منا وكاًنهم لا يرون من قبل صرناعندهم غرباء ادن كيف تغلب على صعب الحياة ان لم يتحقق ماتقولن عن هذه سنة وماتحمله من خير لبرج دلو ا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة