الخميس.. ياسمين الخيام تتحدث عن مرور 100 عام على مولد والدها فى "معكم"

الثلاثاء، 17 يناير 2017 05:00 م
الخميس.. ياسمين الخيام تتحدث عن مرور 100 عام على مولد والدها فى "معكم" ياسمين الخيام
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على شاشة cbc ياسمين الخيام ابنة الشيخ الحصرى بمناسبة مرور مائة عام على مولد والدها الراحل الذى يعد أحد أهم قارئ القران الكريم فى الوطن العربى وذلك بعد غد الخميس فى التاسعة مساء.

 

وتتحدث الخيام لأول مرة عن كواليس بناء مسجد الحصرى بالسادس من أكتوبر ووصية والدها التى كتبها قبل رحيله وموقفه من احترافها الغناء والهجوم الذى تعرض له من تيارات الإسلام السياسى بسبب ذلك، كما تكشف عن دور السيدة جيهان السادات فى مسيرتها الغنائية.

 

وفى فقرة أخرى يستضيف البرنامج الفنان على صبحى بطل فيلم "على معزة وإبراهيم" الحائز على جائزة أفضل ممثل فى مهرجان دبى السينمائى والذى يتحدث فيها عن مرحلة الإعداد للفيلم ومشاركته فى واحد من أهم المهرجانات فى المنطقة العربية.

 

ويوضح صبحى كيف استعد لأداء دوره فى الفيلم وكيف اضطر لاصطحاب المعزة التى تظهر معه ضمن أحداث الفيلم فى بيته لفترة زادت على الاسبوعين والمواقف الطريفة التى واجهته خلال تلك الفترة.

 

كما يستضيف البرنامج فى فقرة ثالثة الطفلة رنا عبد الوهاب معجزة الكمان التى نجحت بفضل موهبتها وذكائها الفطرى فى عزف أصعب المقطوعات لكبار الموسيقيين العالميين الأمر الذى أهلها للالتحاق بمعهد الكونسرفتوار.

 

ويظهر بصحبة رنا المايسترو الروسى الذى يتولى عمليات تدريبها فى المعهد إضافة إلى والدها ووالدتها التى تكشف اصرارها على دعم ابنتها وتشجيعها لتطوير موهبتها فى العزف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة