إبراهيموفيتش يقدم نصيحة ذهبية لزميله بوجبا

الثلاثاء، 17 يناير 2017 04:06 م
إبراهيموفيتش يقدم نصيحة ذهبية لزميله بوجبا إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب زلاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد المنافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، زميله بول بوجبا بضرورة التعود على الضغط الواقع عليه واستغلاله لصالحه كما فعل المهاجم السويدى خلال مسيرته الحافلة بالألقاب.

 

وعانى بوجبا - الذى عاد ليونايتد قادما من يوفنتوس فى صفقة قياسية عالمية تبلغ 89 مليون جنيه إسترلينى فى أغسطس الماضى- للارتقاء لمستوى المبلغ الذى تم دفعه لإتمام صفقة ضمه.

 

وبات لاعب الوسط الفرنسى تحت المزيد من التفحص عقب أداء مخيب فى التعادل أمام ليفربول 1-1 فى الدورى الإنجليزى الممتاز يوم الأحد الماضى.

 

ثنائى مانشستر يونايتد بوجبا وابراهيموفيتش
ثنائى مانشستر يونايتد بوجبا وابراهيموفيتش

 

وقال إبراهيموفيتش لوسائل إعلام بريطانية، "أنا استمتع بالضغط، لا أعرف بول بشكل شخصى لكى أتمكن من الإجابة عن ذلك بدلا منه، لكننى اعتقد أنه يحب ذلك أيضا لأنه وبدون وجود أى ضغط فإننا لن نكون فى كامل اليقظة عند أعلى المستويات".

 

وأضاف "إذا أردت أن تلعب عند أعلى مستوى فعليك أن تتحمل الضغط على مدار اليوم، وإذا ما أديت بشكل أفضل فان الضغط سيصبح أكبر".

 

وتابع إبراهيموفيتش "هذه من الأمور التى تعلمنا منها وهى من الأشياء التى يجب أن نتعامل معها لاننى ننتمى للقمة، بول ينتمى للصفوة والضغط سيكون حاضرا عند هذا المستوى".

 

ويحتل يونايتد المركز السادس على جدول ترتيب الدورى الإنجليزى متراجعا بفارق 12 نقطة خلف تشيلسى المتصدر وسيتوجه لمواجهة ستوك سيتى صاحب المركز التاسع يوم السبت المقبل. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة